دكتورة خلود تحقق حلم زوجها في عيد ميلاده وتحجز له جزيرة!
يوميات المشاهير
دكتورة خلود تحقق حلم زوجها في عيد ميلاده وتحجز له جزير...
نجل سمير صبري الوحيد لم يحضر جنازة والده! ومقرّبون يكشفون السبب…
يوميات المشاهير
نجل سمير صبري الوحيد لم يحضر جنازة والده! ومقرّبون يكش...

بوسي شلبي عروسة... وزواجها من هشام ربيع مفاجأة للجميع!

الإثنين، 23 مايو 2022
بوسي شلبي عروسة… وزواجها من هشام ربيع مفاجأة للجميع!

في أحد أكبر فنادق القاهرة تابع الجمهور أجمل اللحظات من حفل زفاف بوسي وهشام ربيع بحضور عدد من الأصدقاء ونخبة من نجوم مصر. واكتسحت اللقطات المصوّرة والفيديوهات من زواجهما مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رقصت العروسة مع المعازيم والمقربين منها من الوسط الفني. والجدير بالذكر أنّ الثنائي لم يكشف عن موعد الزواج بل كانت مفاجأة للجمهور بعد أن بدأت الصور من الحفل بالانتشار وظهور النجمة المصرية بفستان الزفاف مع الطرحة الطويلة. 

وكان مصفف الشعر هشام ربيع قد انفصل عن زوجته في الفترة الماضية، وجمعته صداقة مع الفنانة المصرية بوسي لتتحول بعدها الى ارتباط ومن ثمّ قررا زواج. 

صور زفاف بوسي وهشام ربيع

في أوّل فيديو انتشر للفنانة بوسي وهي بفستان زفافها، دخلت العروسة على أنغام أغنية "من أوّل دقيقة" للفنانة اليسا والفنان سعد المجرد التي تعتبر حالياً من أجمل الأغنيات للأعراس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by adam © (@adam_b06y)



وتألقت بوسي بفستانٍ من تصميم هاني البحيري، وفيه الكثير من التفاصيل في القماش مع الترصيع بالخرز الفضي والخرز الأبيض، مع تسريحة شعر نصف مرفوعة مالسة وطرحة بيضاء طويلة بنفس تصميم فستانها. 

حفل زفاف بوسي

بعد انفصالهما مرتين... زواج محمود المهدي ومنة عرفة من جديد

ونشرت الفنانة بوسي صورتين عبر حسابها على انستقرام من حفل زفافها واكتفت بارفاقها بقلبٍ أحمر وخاتم الزواج، وخصصت صورة لها مع عريسها هشام ربيع أيضاً.

وحصد المنشور الكثير من تعليقات الفانز ورواد السوشيل ميديا الذين باركوا لها وتمنوا لها التوفيق، وكذلك المشاهير الذين بدورهم علقوا على صورها، من بينهم الممثلة السورية نسرين طافش التي كتبت "ماشاءلله قمر مبروك يا جميلة"، والفنانة أنغام التي قالت "الف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك قمر"، وعبير صبري كتبت "مليون مبروك يا بسبوسه يا قمر"... وغيرهم من نجوم مصر والعالم العربي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pousi (@bosyofficial)