في أوّل ظهورٍ لها بعد خلع الحجاب… هكذا ظهرت زوجة حمادة هلال على السجادة الحمراء!
يوميات المشاهير
في أوّل ظهورٍ لها بعد خلع الحجاب... هكذا ظهرت زوجة حما...
نجلاء بدر تضع شرطاً لعودة العمل مع محمد سامي… ما علاقة زوجته؟
يوميات المشاهير
نجلاء بدر تضع شرطاً لعودة العمل مع محمد سامي... ما علا...

فاطمة ابنة أحلام تخطف الأنظار بظهور جديد لها عبر سناشبات

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
فاطمة ابنة أحلام تخطف الأنظار بظهور جديد لها عبر سناشبات

لفتت فاطمة ابنة أحلام الشامسي الانظار على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت النجمة الاماراتية صورة لها مع ابنتها فاطمة الهاجري عبر حسابها على سنابشات وهما يضعان كمامة على الوجه، معلّقة: "فطومتي بنتي ما شاء الله". 

وبالرغم من عدم ظهور وجه فاطمة بالكامل، إلا أن المتابعين شعروا بتشابه فاطمة ووالدتها أحلام، كما قال البعض أن الابنة تفوّقت على جمال والدتها.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawaret News (@nawaret.news)

عيد ميلاد فاطمة الهاجري... ديكور فاخر!

منذ عدة أشهر أثارت فاطمة ابنة احلام الجدل أيضاً بعدما أقامت لها والدتها احتفالاً ضخماً بمناسبة عيد ميلادها، والذي تضمن مجموعة من كعكات عيد الميلاد الضخمة، والورود والشموع، كما لفتت زينة الطاولات والأضواء الأنظار، إضافة الى رسم صورة فاطمة على الحائط.

وعبّر الجمهور وقتها عن انبهارهم بهذا الحفل، ولم تخلو طبعاً بعض التعليقات التي انتقدت كثرة سرف الأموال على حفل عيد ميلاد، إلا أن جمهور أحلام دافع عن من وصفوهم بـ"الخاسدين" وعلّق المتابعون بالقول: "في حفل زواجي ما عملت نصف هيك"، "الله يعطيك العافية فنانتنا ويباركلك في بنتك"، و"في عيد مولدي بيعطوني ساندويتش وبالونة" وغيرها...

أحلام الشامسي في لقطة رومنسية قديمة جداً مع زوجها… وعودة الى سنة 1995

زواج أحلام ومبارك الهاجري

يُذكر أن النجمة أحلام تزوجت من مبارك الهاجري عام 2003 ورُزقا بثلاثة أولاد وهم: فاهد وفاطمة ولولوة. وتعرّف الثنائي على بعضهما في العاصمة اللبنانية بيروت،حيث كان مبارك الهاجري بطل قطر في الراليات وكانت أحلام تشق طريقها الى الفن وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خاصة في منطقة الخليج. 

وكان مبارك الهاجري أحد المعجبين بأحلام وحكت أنه ناداها في أحد حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.

تطوّرت علاقتهما ونشأت قصة حب قوية بينهما تكللت بالزواج عام 2003 واختارا أيضاً لبنان كوجهة لإقامة حفل زفافهما وأمضيا شهر العسل في بيروت حيث القيا أول مرّة. 

ويُعتبر كل من مبارك وأحلام اليوم من اشهر الثنائيات في الوسط الفني، حيث تُصرّ أحلام على التعبير عن حبها له أمام جمهورها ومتابعيها وتشارك الكثير من اللحظات التي تجمعهما سوياً على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)