هل أعجبتك إطلالة ريم السعيدي في مهرجان كان؟
يوميات المشاهير
هل أعجبتك إطلالة ريم السعيدي في مهرجان كان؟
امرأة تعترض طريق جوني ديب… وما قالته صادم!
يوميات المشاهير
امرأة تعترض طريق جوني ديب... وما قالته صادم!

بعد إدعائها على حسام حبيب... شيرين عبد الوهاب تطمئن عليه!

الأربعاء، 25 مايو 2022
بعد إدعائها على حسام حبيب… شيرين عبد الوهاب تطمئن عليه!

تصدّرت قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان المصري حسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد التطورات المتسارعة التي لحقت علاقتهما. فقد لجأت شيرين إلى الشرطة لتستغيث فيه من طليقها الذي اعتدى عليها على حدّ قولها، وحرّرت مطالبة بعدم التعرض لها وإبنتيها. إلا أن محامي الفنان حسام حبيب كشف معلومات صادمة، وتفاصيل ما طلبته منه شيرين عبد الوهاب في مكالمة هاتفية.

محامي يوضح ما حدث في قضية حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أوضح المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" تفاصيل ما دار بين الثنائي. وقال "ما حدث اليوم ليس جديداً حيث شهد أمس إخلاء سبيل حسام حبيب ثمّ استدعاء شيرين لسماع أقوالها، وأمرت النيابة باستدعاء الشهود على زواجهما".

تابع "حسام سدد الكفالة المالية، وأعيد للقسم، وإتخذت الإجراءات االازمة لتخلية سبليه. وشيرين أبلغت الشرطة بأن حبيب إعتدى عليها لفظياً، وقالت إنه زارها في مسكنها لإتمام أعمال فنية مشتركة. وأثناء وجوده نشبت بينهما مناقشة أسرية، تطورت إلى خلاف وصدرت عنه ألفاظ سباب إنطوت برأيها إلى تهديد".

أضاف "عندما حضرت الشرطة، قامت شيرين بالكشف أنه يملك سلاحاً نارياً، إلا أنّ هذا السلاح مرخص وقد قدم للنيابة ما يفيد أنه سدّد رسوم الترخيص".

وأكمل قائلاً " حسام أكد أنه زوجها ويقيم معها داخل المنزل كزوجين، وردّها إلى عصمته شفوياً بعد أسبوعين من الطلاق بحضور 4 شهود، وسيتم استدعاؤهم لمعرفة أقوالهم. وقصة المسدس حدثت عندما طلب حسام من شيرين ملابسه ومفتاح الخزنة ليأخذ سلاحه منها، وذلك بعد المشادة التي حدثت بينهما ولكنه لم يهددها إطلاقاً.

تطورات متسارعة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومحاميه يفجّر مفاجأة!

شيرين إتصلت بمحامي حبيب لتطمئن عليه!

في سؤال للإعلامية لميس الحديدي عن ما إذا تشوهت صورة حسام حبيب بعد الخلاف بينه وبين شيرين، رد المحامي سعيد أن حبيب مظلوم، وقد قال أنه يعز كلا الفنانين وأنه سيحاول الصلح بينهما. وقد أثار خلال حديثه الدهشة عندما قال "شيرين اتصلت بي منذ ساعة تقريباً، لتطمئن على حسام حبيب وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام. هي إنسانة طيبة، الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة".

وأضاف المحامي بأنه أخبر شيرين بأن "مكتبي مفتوح لك وبيتي مفتوح لك في أي وقت تتفضلي تعالي وربنا يسعدكم وأن تزيلا هذا الخلاف، لأن لا أنت تستاهلي تبقي حديث الآخر، ولا هو يستحق ان يبقى حديث الآخر.. الواقعة لبست ثوباً فضفاضاً، كل راجل بيتخانق وكل راجل بيتشاد وكل ست بتتخانق وبتتشاد انما أنت وهو دفعتما ضريبة الشهرة والشهرة مزعجة".