مفاجآت للجمهور مع بدء عرض الموسم السادس والاخير من مسلسل “بيكي بلايندرز”
سينما ومسلسلات
مفاجآت للجمهور مع بدء عرض الموسم السادس والاخير من مسل...
هبة طوجي تُلغي حفلها في سوريا بعد اتّهامها بالتطبيع مع نظام الأسد
يوميات المشاهير
هبة طوجي تُلغي حفلها في سوريا بعد اتّهامها بالتطبيع مع...

للمرّة الأولى... كارين رزق الله تخرج عن صمتها حول علاقتها مع زوجها فادي شربل

الإثنين، 28 فبراير 2022
للمرّة الأولى… كارين رزق الله تخرج عن صمتها حول علاقتها مع زوجها فادي شربل

بعد سنوات من الشائعات والاخبار حول انفصال الممثلة اللبنانية كارين رزق الله وفادي شربل، وضعت كارين حدّاً للشائعات خلال حلولها ضيفة على الاعلامية جيسيكا عازار في "برنامج فورتي" على قناة "أم تي في" اللبنانية.

على طريق الطلاق

سُئلت كارين ان كانت وفادي منفصلان متزوجان او مطلقان؟ فردت انها "لم تكن تحب ان ترد على هذا السؤال"، الا أنها تابعت بالقول انهما منفصلان وعلى طريق الطلاق.

صورة جريئة لكارين زرق الله تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!

ومنذ سنوات، نفى فادي خلال لقاء اذاعي، مشيرا الى أنه كان هناك خلافات بينهما، الا ان الأمور لم تصل الى المحاكم لإتمام إجراءات الطلاق، مشدّداً على انه يفضّل إبقاء تفاصيل حياتهما العائلية بعيدة عن الاعلام. فيما التزمت كارين الصمت حول هذا الموضوع.

شائعات تطال كارين

منذ 4 سنوات، انتشر فيديو مسرب لكارين رزق الله وهي تتبادل القبلات مع الممثل اللبناني رودني حداد في أحد الأماكن العامة، وانتشر وقتها خبر طلاقها عن فادي، الا أن كارين قررت الرد، ودعت الناس وقتها لانتظار أحد حلقات مسلسل سيعرض لها، مضيفة أنّه لا نيّة للطلاق من زوجها الممثل فادي شربل

وعرف الجمهور كارين وفادي في سلسلة مسلسل "​مرتي وأنا​"، منذ العام 2001 حتى العام 2007. وفي العام 2011 قدما فيلم "​مدام بامبينو​". وخلال المسلسل والفيلم تميزا بعفويتهما وطرافة المواقف، التي جسداها ما جعلها يحققا نجاحات عدة.

بعد مدة إنفصلا عملياً، لتذهب كارين نحو كتابة مسلسلات درامية، وتشارك في بطولتها من دون مشاركة فادي الذي اتجه الى العالم الكوميدي.

وتزوج فادي وكارين في العام 1999 بعد قصة حب دامت لـ5 سنوات، حيث التقيا في الجامعة خلال دراستهما التمثيل والمسرح في الجامعة اللبنانية. ورزقا بإبنتين ناديا من مواليد عام 2001 ونايا من مواليد عام 2005.