اطلالات للبنات الكيرفي من تانيشا اواستي - أنوثة
موضة كل يوم
إن كنتِ من البنات الكيرفي... إليك أجمل الإطلالات من تا...
افكار ستايل للرحلات من كارن وازن
موضة كل يوم
ان كنت من محبات السفر... إليك أجمل ستايلات للرحلات من ...

كوني أنيقة في سهراتك على طريقة النجمة سيرين عبد النور!

الأربعاء، 22 أغسطس 2018
اطلالات للسهرات مستوحاة من سيرين عبد النور

 


تختار النجمة سيرين عبد النور الملابس الناعمة من حيث التصميم بعيداً عن الازياء الصاخبة والمبالغ في تصميمها، وهي تميل الى اختيار الاطلالات البسيطة للسهرات حيث تبرز جمالها وأنوثتها بطريقة لطيفة ومميزة. في هذه الصور التي جمعها موقع أنوثة من حساب النجمة على انستقرام، يمكنك مشاهدة أجمل اطلالات للسهرات مستوحاة من سيرين عبد النور.

في هذه الصورة تشاهدين النجمة سيرين عبد النور وقد اختارت التألق باللونين الاحمر والابيض، حيث اختارت الكروب توب البيضاء الناعمة ذات الكتف الواحد، مع التنورة الماكسي الحمراء التي يميزها شق جانبي عالٍ واعتمدت معها الحذاء الشفاف المفتوح، بالاضافة الى انتقاء حقيبة اليد الصغيرة البيضاء.


ان كنت ترغبين باطلالة جريئة وناعمة في الوقت عينه، ما عليك سوى مشاهدة هذه الازياء المبتكرة للفنانة سيرين عبد النور، حيث اختارت الكروب توب والتنورة الماكسي من اللون عينه تغطيه الغليتر البراق باللون الفضي. وتتميز التنورة التي اختارتها بتصميمها الغجري مع طبقات الكشاكش التي تزينها والى جانب الشق العالي الجانبي.


إطلالة أميرية مميزة يمكنك أن تستوحيها من النجمة سيرين عبد النور التي تألقت بهذا الفستان الازرق الطويل المميز بقصته ذات الكتف المكشوف، مع التنورة الواسعة المنسدلة بسلاسة مع الجسم. وهذا الفستان ذات الكتف الواحد، تزينه شلحة ناعمة عند الكتف لتمنحه فرادة اكبر واناقة ملفتة.


في هذه الصورة تشاهدين النجمة سيرين عبد النور متألقة بالجمبسوت الزهري الناعم المصمم بطريقة بسيطة، مع الأرجل الواسعة، حيث يتناسق برقة مع الجسم ويزين عند الكتف والصدر بكشاكش عريضة تضفي الفرادة الى الاطلالة. .


يمكنك أن تكوني ساحرة على طريقة النجمة سيرين عبد النور حيث تختارين الفستان الماكسي للسهرات، يزينه شق جانبي عالٍ يبرز جمال ساقيك، مع قصته المتناغمة مع الجسم بأسلوب مميز. واختاري الفستان المزخرف والمغطى بالغليتر والشك البرّاق لمزيد من الاناقة والفرادة.