بدر خلف يهدّد والد ابنه بالزواج عليه مرة ثانية: “أنا مو لعبة”
يوميات المشاهير
بدر خلف يهدّد والد ابنه بالزواج عليه مرة ثانية: "أنا م...
جمهور شيرين حائر ويسأل: “من هي سارة الطباخ؟”
يوميات المشاهير
جمهور شيرين حائر ويسأل: "من هي سارة الطباخ؟"

رسالة من نادين الراسي الى زميلاتها نادين نجيم وسيرين عبد النور

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
رسالة من نادين الراسي الى زميلاتها نادين نجيم وسيرين عبد النور

في موجة الأزمات التي اخترقت الوسط الفني اللبناني مؤخراً، رسالة نادين الراسي لزميلاتها نالت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، وفيها توجهت الى كل من سيرين عبد النور ونادين نجيم. 

واشتعلت الخلافات مجدداً بين سيرين ونادين نجيم بعد تصريحات على العلن بشأن عملٍ تمثيلي مشترك بينهما، والفكرة طُرحت في السنوات الماضية، كما وعادت الخلافات أيضاً بين سيرين وماغي بو غصن بعد تصريحات عن مسلسل "الموت" الذي حقق نجاحاً خلال عرضه على الشاشة. 

رسالة نادين الراسي لزميلاتها

كتبت الممثلة نادين الراسي عبر حسابها على تويتر تغريدة دعت فيها زميلاتها الممثلة نادين نجيم والممثلة سيرين عبد النور الى الصلحة، وقالت: "كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة". 



من ناحيتها ردّت سيرين على تغريدة نادين الراسي، ورفعت الدعاء على روح الفنان جورج الراسي، أمّا عن الصلحة مع نادين نجيم فاكتفت بالقول: "وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الاهم هلق والباقي تركيه للايام"، أمّا نادين نجيم فلم تُعلّق. 



سيرين عبد النور تتصدّر السوشيل ميديا 

خلال مشاركتها في حفل الموريكس دور 2022 ظهرت الممثلة سيرين عبد النور على السجادة الحمراء، الّا أنّ ملامحها كانت حزينة أو البعض وصفها بالعابسة، كما أنّ الفيديوهات التي أطلّت بها تصدّرت السوشيل ميديا. ففي البداية أبعدت الميكروفون عن المراسل الذي سألها: "هل ممكن أن نشهد على صلحة بين سيرين عبد النور وماغي بو غصن الليلة على المسرح"، فكل ما فعلته أنّها دفعت بالميكروفون الى الأعلى وتغيّرت ملامح وجهها فوراً. 



خلاف سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم يطفو على السطح مجدداً!

أمّا الفيديو الثاني فكان لحظة تواجد المنتج صادق الصبّاح على المسرح لاستلام الموريكس، فالجميع لاحظ ملامح سيرين عبد النور التي تغيّرت ورصدت عدسات الكاميرا تلك اللحظات، الّا أنّ فانز وجدوا لقطة مصوّرة أخرى لها وهي تصفق للمنتج صادق الصبّاح. 




ونالت النجمة سيرين عبد النور جائزة لجنة التحكيم في الموركس دور عن التميّز في مسلسل"دور العمر"، والرسائل في كلمتها كانت واضحة، خصوصاً عندما قالت: "لا بحب لف الدوران ولا بحب طق الحنك" وأضافت: "من كان الله معه فمن عليه".