رسالة من نادين الراسي الى زميلاتها نادين نجيم وسيرين عبد النور
يوميات المشاهير
رسالة من نادين الراسي الى زميلاتها نادين نجيم وسيرين ع...
فستان مي عمر في عيد ميلادها حديث السوشيل ميديا… هل ترونه جريئاً؟
يوميات المشاهير
فستان مي عمر في عيد ميلادها حديث السوشيل ميديا... هل ت...

جمهور شيرين حائر ويسأل: "من هي سارة الطباخ؟"

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
جمهور شيرين حائر ويسأل: “من هي سارة الطباخ؟”

تساءل المطّلعون على مستجدات أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من هي سارة الطباخ التي تردد اسمها كثيراً في آخر معطيات طرأت على تفاصيل القضية؟

من هي سارة الطباخ؟

شنّ شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، محمد، هجوماً لاذعاً على صديقة شقيقته ومديرة أعمالها، المنتجة سارة الطباخ، بعدما دعمت بشكل واضح طليق شيرين الفنان حسام حبيب في الأزمة التي وقعت بينهما. وأكّد عبد الوهاب أنه يحاول حماية شقيقته من حسام حبيب طليقها ومن سارة الطباخ لأنهما على حد تعبيره "عصابة".

وبعدما دخلت شيرين المستشفى، أظهر مقطع فيديو كل من حبيب والطباخ أسفل نافذة غرفة الفنانة المصرية للاطمئنان على حالتها الصحية وصرخا باسمها، كما قالا لها إنهما سيخرجانها من المستشفى.

شيرين عبد الوهاب لم تقع في منزلها بل تعرضت للضرب على يد شقيقها!

وتتولّى الطباخ إدارة أعمال شيرين بعدما قررت الأخيرة وضع حدّ لتعاونها مع مدير أعمالها السابق كريم الحميدي، وذلك عقب انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

أزمات سارة الطباخ مع الفنانين

ليست هذه المرة التي تدخل فيها سارة الطباخ مباشرة أو بشكل غير مباشر بنزاع وأزمة مع نجوم من الوسط الفني، مثل الفنان تامر عاشور ومحمد الشرنوبي وتخللت تفاصيل أزماتها معهم الغاء حافلات خاصة ومحاكم.

فقد اندلعت الأزمة بين الشرنوبي والطباخ بعدما تمّ فسخ خطوبتها فكثرت المشاكل من بعدها إلى أن وصلت إلى المحكمة، التي أصدرت حكماً نهائياً يقضي بأنه لا يمكن لأي جهة أن تسمح له بالعمل إلا بموافقة الطباخ.

من جهته، إدّعى الفنان تامر عاشور على الطباخ داخل محكمة في نقابة المهن الموسيقية بمصر، gعدم التزامها بعقدها معه، كما إنها لم تقدّم له أي إضافة خلال الـ6 أشهر الأولى من التعاقد لا في الإنتاج ولا الدعاية، ما دفعه لفسخ العقد بينهما.