ليلى زاهر  لزياد برجي: مذهل من الداخل والخارج
يوميات المشاهير
ليلى زاهر لزياد برجي: مذهل من الداخل والخارج
رسالة من نادين الراسي الى زميلاتها نادين نجيم وسيرين عبد النور
يوميات المشاهير
رسالة من نادين الراسي الى زميلاتها نادين نجيم وسيرين ع...

بدر خلف يهدّد والد ابنه بالزواج عليه مرة ثانية: "أنا مو لعبة"

الإثنين، 17 أكتوبر 2022
بدر خلف يهدّد والد ابنه بالزواج عليه مرة ثانية: “أنا مو لعبة”

بعد سلسلة من الأخبار المثيرة للجدل بشأنه، بدر خلف يهدّد والد ابنه بالزواج الثاني في أحدث فصل من فصول الغرابة بقصتّه.

بدر خلف يهدد والد ابنه بالزواج الثاني

حالة كبيرة من الجدل أحدثها مرّة جديدة خبير التجميل الإماراتي بدر خلف بعدما هدّد المدعوّ سعد العتيبي، الذي يزعم أنه زوجه ووالد ابنه "رشاش"، بأنه سيتزوج عليه مرّة ثانية شخصاً من قبيلة قحطان.

فقد نشر خلف عبر حسابه الخاص على تطبيق مواقع التواصل الإجتماعي "سناب شات"، منشوراً يوضح فيه أنه يسعى للزواج مجدداً قائلاً لمتابعيه: "زوجوني قحطاني عيالهم حلوين تخرفنت"، بالإشارة إلى أنه يرغب في الزواج من شخص من قبيلة قحطان.

كما شارك خلف مع متابعيه رسالة تحذيرية أرسلتها له إحدى المتابعيات، تحذّره من أن يرى العتيبي ما كتبه، فردّ عليها بانفعال قائلاً: "خليه يسمع أجل يقول لي زوجيني الثانية؟ تخسي يا يكون حقي يا الله ياخده، وأنا بتزوج الثاني بعد مو حلال عليهم وحرام علينا".

أساس المشكلة

ويبدو أن المشكلة بين بدر وسعد بدأت عندما هدّده الأخير بأنه سيتزوج عليه من أخرى، وبدا ذلك واضحاً في محادثة نشرها بدر يظهر فيها سعد العتيبي وهو يرجوه للعودة إلى المنزل، مؤكداً أن ما قاله بشأن رغبته في الزواج مجدداً يصبّ في إطار المزاح لا غير، كما طلب منه التوقف عن نشر الأمور الخصوصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

بدر خلف يضرب من جديد... إليكم صورة زوجه وابنه!

وعلّق بدر على صورة المحادثة قائلاً: "شوفوا مرسل لي قبل ساعة ولا رديت خليه يتأدب عشان ما يعيدها، مو لعبة أنا كل شوي يقول بتزوج عليك ما رح أدلعه اليوم يخليه مع نفسه".

كما شدد بدر على أنه لن يعود إلى المنزل، إلا أنه عاد ونشر صورة لسعد العتيبي غطّى وجهه فيها من خلال إيموجي قائلاً: "صابرة بس عشان عيالي".