بازار إسطنبول
سفر
لروعة التسوق زوري بازار اسطنبول
نافورة تريفي
سفر
نافورة تريفي... أسطورة من الحضارة الرومانية

كيف تقضي وقتك في المطار؟

الأحد، 10 يناير 2016
كيفية قضاء الوقت في المطار

اصبحت الرحلات الجوية امراً لابد منه لكل منا، فمن منا لم يقم بالتنقل عبر هذه الرحلات؟ هذا الأمر يعتبر مثيراً، ولكن ماذا لو لم يجد الشخص منا رحلة مباشرة الى وجهته بل كانت تتطلب التنقل بين اكثر من مطار وفي بعض الاحيان الانتظار الى ساعات عديدة حتى يحين موعد اقلاع الرحلة التالية؟ هذا يعني اضاعة الكثير من الوقت والحاجة الى الاستفادة منه بشيء مفيد وهذا ما سننصحكم به عبر موقع أنوثة.

ما هي أفضل مطارات العالم؟

كيفية قضاء الوقت في المطار

- مارس عملك: هو حل اكثر من رائع والاكثر عملية، فإذا كانت طبيعة العمل تعتمد على الامور المكتبية او التي ترتبط بشكل كبير بشبكة الانترنت، فيمكنك اصطحاب حاسوبك المحمول معك، ويمكن ربطه بالانترنت وعندها يمكنك ممارسة اعمالك وان تبقى على تواصل مع مؤسستك اينما كنت.

- طور مهاراتك: قد يعتقد البعض ان هذا الامر خيالي بعض الشيء او لا يمكن الحدوث، ولكن في الحقيقة كل هذا يعتمد على قدرة الانسان على الابتكار وفهمه للوقت، وقدرته ايضا على انتاج الشيء من لاشيء.

- تطوير اللغات الاجنبية: يكمن هذا الامر في قراءة القارمات وقراءة معانيها او البحث عنها وهي عديدة جدة وليست بالبسيطة وفيها الفائدة، ويمكن استخدام القواميس المتوفرة على الهواتف الذكية  لهذه الغاية.

مطار باريس الدولي... اكثر من محطة للمسافرين!

- تعرف على اصدقاء جدد: في العادة يوجد الكثير من الناس الودودين في المطارات والذين يرغبون بالحديث، وعندها يمكن التعرف على بعض الاشخاص الذين يشعرون بالوحدة والرغبة في الحديث ايضا، وهو امر مفيد بلا شك، فإكتساب اصدقاء دوما من الامور المبهجة والتي تدخل السرور الى القلب وفيها الفائدة.

- خطط كيف تقضي رحلتك او عودتك: ان لم يسبق لك التخطيط الى الاشياء التي ترغب القيام بها اثناء سفرك فيمكنك البدء في ذلك في ساعات انتظار رحلتك الجوية، وكذلك الامر فيما يخص عودتك.

- اشتر هداياك: تحتوي العديد من المطارات الحديثة على الاسواق الحرة والتي يمكن من خلالها التسوق، وشراء بعض الهدايا  الى الاهل والاصدقاء، وهذا الامر يفيدك في استخدام وقتك اثناء الزيارة لامور اخرى.