اسنان الاطفال
امومة
هذه الاعراض تشير الى بداية التسنين عند طفلك
هل الرضاعة تنحف
امومة
هل يجب الاعتماد على الرضاعة لخسارة الوزن؟

لعام دراسي جديد… اليك اهم الادوات المدرسية!

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016
ادوات مدرسية

 

بعد مرور العطلعة الصيفية التي تدوم حوالي الثلاث اشهر، الا انه لا يمكن ان تتهربوا من جلب الملتزمات الخاصة للاطفال عند دخولهم للمدرسة. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ابرز الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالطفل مما سيساعدك لجلب الاغراض بطريقة اسرع.

 

خطوات تساعدك على تهيئة طفلك للعودة الى المدرسة

 

اهم الادوات المدرسية

 

اولا، اللباس المدرسي يجب ان يكون مناسبا للطفل من ناحية الراحة النفسية  له والوان التي تتحمل لعب الاطفال. فهذه الملابس ممكن ان تقومي بغسلها في وسط الاسبوع او كنتِ تنوين الغسيل فقط في نهاية الأسبوع، ففكرة جيدة أن تحصلي على طقم لكل يوم في الأسبوع للأطفال الصغار. اما بالنسبة للاطفال الكبار من المكن ان يرتدوا الجينز او حتى الشورت كوني عملية عند شراء حذاء المدرسة، فابحثي عن المريح لا الأنيق فقط، تجنبي الحذاء ذو الأربطة للأطفال الصغار والاهم ان تبحثي عن الاحذية التي تريح الاطفال وتساعد الارجل على التنفس.

 

ثانيا، الادوات المكتبية هي من مستلزمات كل طفل كالاقلام والكراسات واقلام التعليم، فغالبا تقوم معظم المدارس باعطاء القائمة  المناسبة بالادوات الازمة. لذا عليك التفكير بنوعية شراء الاغراض من الدفع المبالغ الباهظة.

 

ما الذي يدفع ولدك للهروب من المدرسة؟

 

ثالثا، تعتبر صندوقة الغذاء من اهم الاغراض للاطفالفيمكنك تنسيق هذه العلبة مع شنطة المدرسة او من الممكن ان تكون منفصلة. فهذه الشنطة تحمي طعام طفلك من الحرارة الخارجية مما ستساعدك ايضا بترتيب طعام طفلك وتنظيمه.