بالصور… اجمل تنسيقات لخريف 2021 من الدور العالمية
آخر صيحات الموضة
بالصور... اجمل تنسيقات لخريف 2021 من الدور العالمية
أجمل إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان البندقية 2021
آخر صيحات الموضة
أجمل إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان البندقية 2021

أجمل لفات حجاب بالالوان الفاتحة من مدوّنات الموضة

الخميس، 02 سبتمبر 2021
أجمل لفات حجاب بالالوان الفاتحة من مدوّنات الموضة

للمرأة المحجبة اطلالتها واناقتها الخاصة التي تحرص على ابرازها في العديد من المناسبات، خصوصاً من ناحية تناسق بين الازياء التي تختارها والحجاب الذي ترتديه. لذا نعرض لك اجمل لفات حجاب بالالوان الفاتحة في هذا الموضوع من انوثة، حيث جمعناها من صفحات مدونات الموضة المحجبات. فما رأيك بهذه االلفات المميزة والعصرية؟

ما هي اجمل لفات حجاب بالالوان الفاتحة؟

اختارت مدونة الموضة عايشة العقيل ان تعتمد اللفة التقليدية للحجاب، لتنسيقها مع البدلة النسائية باللون الفوشيا. ولتكون اطلالتها متناسقة، انتقت الحجاب باللون الزهري الفاتح لتخلق تجانساً بارزاً بين الحجاب والازياء التي تتألق بها. ويمكنك اعتماد هذه الاطلالة سواء في العمل او اللقاءات والاجتماعات الرسمية المهنية، فهي تمنحك انوثة مميزة واناقة راقية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Aisha Alaqeel عايشه العقيل (@aishaaalaqeel)

بدورها اختارت المدونة الين لاهي أن تتألق بلفة حجاب أكثر عصرية وحداثة، حيث اختارت الحجاب الابيض لتثبيته على الرأس بشكل بسيط، ومن ثم انتقت ان تضع وشاحاً باللون البيج الفاتح على الراس وتلفه حول العنق. وانتقت هذين اللونين لتنسيقهما مع الاطلالة بالزي الابيض التي تعتمدها في مناسبات كاجوال ونزهات بسيطة يومية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Eileen Lahi 🇪🇪🇶🇦 (@eslimah)

لتكوني مميزة وملفتة على طريقة مدونة الموضة سندس القطان، فما عليك سوى اعتماد اللفات التقليدية للحجاب، واختياره باللون الابيض الذي يعتبر اللون المفضل لدى سندس القطان. نسّق الحجاب الابيض مع الكنزة الزهرية اللون ذات الياقة العالية لتتمتعي باطلالة ناعمة وهادئة في مناسباتك المختلفة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sondos Alqattan سندس القطان (@sondos_aq)

ان كنت اكثر جرأة في اختيار الالوان لحجابك، فقد تعجبك اطلالة مدونة الموضة مرمر، حيث اختارت أن تنسق الحجاب الاوف وايت المزين بالنقشات الصغيرة المتداخلة ببعضها ذات الالوان الفاتحة كالاصفر والازرق. وانتقت ان تكون لفة الحجاب اكثر عصرية ايضاً حيث قامت بتثبيته على الراس مع عقده من الخلف واسداله على الظهر. تعتبر هذه الاطلالة مناسبة للنزهات الصيفية الحيوية على البحر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مَـــرمَـــر (@mrmr__4)