كيف تردّ مي عمر على الاتهام الموجه اليها بدخول الفنّ بالواسطة؟
سيرة المشاهير
كيف تردّ مي عمر على الاتهام الموجه اليها بدخول الفنّ ب...
بعد أيام من عقد قرانهما… من هو زوج منة عرفة؟
سيرة المشاهير
بعد أيام من عقد قرانهما... من هو زوج منة عرفة؟

جدل كبير بعد لقاء حفيدة صدام حسين بمحمد رمضان!

الخميس، 08 يوليو 2021
جدل كبير بعد لقاء حفيدة صدام حسين بمحمد رمضان!

لا شكّ أن لقاء حفيدة صدام حسين بمحمد رمضان هو حديث السوشيل ميديا اليوم. فقد نشرت حرير حسين كامل، حفيدة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين،​ صورة تجمعها بالفنان المصري ​محمد رمضان عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، ووصفته بالـ" Number 1"، أي "الرقم 1".

كما كتبت تعليقاً على الصورة جاء فيه: "نورت يا بطل وخليك ثابت، محمد رمضان، حرير حسين كامل، حفيدة صدام”. ما ان نشرت حرير الصورة حتى انهالت عليها التعليقات، ومنها من اعتبر أنها "محظوظة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hareer Hussein Kamel (@hareer.hussein.kamel)

كما نشر محمد رمضان للصورة التي تجمعه مع حرير عبر حساباته على انستقرام، معلقاً عليها بالقول "يوم رائع في ضيافة الصديقة العزيزة حرير ابنة الغالية رغد صدام حسين". الا أنه حذفها بعد وقت قصير من دون توضيح السبب، ما أثار الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالفيديو... النجم محمد رمضان يفاجئ جمهوره بهذا اللوك الجديد والمختلف!

وتساءل المتابعون عن سبب حذفه الصورة، مع العلم أنه وفور نشرها تلقى تعليقات متناقضة، حيث اعتبر احدهم أن محمد التقط صورة مع حفيدة رجل يداه ملطختان بدماء العراقيين، بالوقت الذي اعتبر البعض أن حرير هي حفيدة البطل الراحل.

ويقضي محمد رمضان إجازته في إمارة دبي، ما جعل البعض يعتبر أن صورة لقاء حفيدة صدام حسين بمحمد رمضان قد التقطت في الإمارات.

تجدر الاشارة الى أن حرير حسين كامل (35 عاما) نالت شهرتها بعد تأليفها كتاب مذكرات شخصية، ضم أخباراً ناقشت حياتها وعائلتها، كما تناولت جدها صدام حسين، وأباها حسين كامل، وعنونت الكتاب بـ"حفيدة صدام".