ما حقيقة إنفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟!
يوميات المشاهير
ما حقيقة إنفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟!
لجين عمران تعلن خطوبتها للمرّة الأولى على العلن… من هو سعيد الحظ؟
يوميات المشاهير
لجين عمران تعلن خطوبتها للمرّة الأولى على العلن... من ...

جدل حول لقب "نجمة مصر الأولى"... ونبيلة عبيد تدافع وتعبّر عن استيائها الكبير!

الأربعاء، 20 أبريل 2022
جدل حول لقب “نجمة مصر الأولى”… ونبيلة عبيد تدافع وتعبّر عن استيائها الكبير!

أشعل برنامج "حبر سري" في الحلقة التي تم فيها استضافة الممثل أحمد السعداني الجدل حول لقب "نجمة مصر الأولى" بعد أن سألته مقدمة البرنامج عن النجمات المصريات الشابات اللواتي قد يحصدن هذا اللقب المهم في مسيرتهن الفنية. 

ومن المعروف على صعيد العالم العربي، أنّ الممثلة المصرية القديرة نبيلة عبيد هي من نالت هذا اللقب منذ سنوات كثيرة، وترافق اسمها دائماً مع "نجمة مصر الاولى، وبذلك لم يمر سؤال الاعلامية أسماء ابراهيم مرور الكرام، بل بدأت التعليقات تنهال عبر السوشيل ميديا مع تداول فيديوهات الحلقة. 

ردّ أحمد السعداني مباشرةً عبر الاعلام

الجدير بالذكر أنّ أحمد السعداني رفض اختيار ممثلة لنيل ذلك اللقب، بالرغم من عرض صورة كل من الممثلة منى زكي والممثلة ياسمين عبد العزيز على الشاشة أمامه، وقال مباشرةً على الهواء: "نبيلة عبيد... واللهي مش بهزر"، وكانت الاعلامية أسماء ابراهيم تضحك وقالت "ده زمان، دلوقتي".

وهنا عبّر الممثل أحمد السعداني عن رأيه في مسيرة كل ممثلة صورتها عرضت على الشاشة، واختتم بالقول "منى زكي". 



من هنّ النجمات المصريات اللواتي عانين من الاكتئاب؟

غضب، دفاع واستياء النجمة نبيلة عبيد تجاه ما حصل!

بعد الحلقة التلفزيونية والجدل حول لقب "نجمة مصر الأولى"، دافعت الممثلة المصرية نبيل عبيد عن لقبها الذي حصدته منذ سنوات عدة، وذلك في تصريحات لها عبر برنامج "حضرة المواطن" عبر شاشة "الحدث اليوم"، الذي يقدمه الاعلامي سيد علي والذي بدوره رفض ما حصل على الهواء في برنامج تلفزيوني آخر بدورها. 

وقد عبّرت عن استيائها بالقول "انت قلت كل حاجة يا أستاذ... نجمة مصر، يعني ما جاتش من فراغ، يعني جاية من 98 فيلم، كل فيلم في شخصية مختلفة... جاية من أدباء مهمين جداً"، وذكرت في مداخلتها عبر برنامج "حضرة المواطن" أنّها تعبت كثيراً وضحت من أجل أن يصل اسمها لهذه الدرجة. 

كما أعادت الجمهور الى حين حصدت اللقب، وقالت أنّ النجمة التي تريد أن تحصل على لقب معيّن "لازم الحد يعمل تاريخ، ويحط لقب تاني".