جدل حول لقب “نجمة مصر الأولى”… ونبيلة عبيد تدافع وتعبّر عن استيائها الكبير!
يوميات المشاهير
جدل حول لقب "نجمة مصر الأولى"... ونبيلة عبيد تدافع وتع...
جوني ديب تعرّض للعنف من زوجته ضرب وشتم وأذيّة… كشفها بتسجيلاتٍ صوتية وصور قد تدمرها!
يوميات المشاهير
جوني ديب تعرّض للعنف من زوجته ضرب وشتم وأذيّة... كشفها...

لجين عمران تعلن خطوبتها للمرّة الأولى على العلن... من هو سعيد الحظ؟

الخميس، 21 أبريل 2022
لجين عمران تعلن خطوبتها للمرّة الأولى على العلن… من هو سعيد الحظ؟

شكّل إعلان خطوبة لجين عمران، خلال استضافتها في برنامج "مراحل" الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني، مفاجأة لمحبيها وجمهورها.

وصرّحت الاعلامية لجين عمران عن عدد من المواضيع في حياتها الاعلامية وكشفت عن الكثير من الأمور التي لم يكن يعلمها الجمهور، بالاضافة الى حكايات عن حياتها الشخصية وتحدّثت عن الزواج المبكر ومحاولة الانتحار، الاعلانات عبر سناب شات، تعرضها لمحاولة احتيال من معرض للسيارات في الامارات... وفجأة كشفت للمرّة الأولى على العلن عن خطوبتها. 

أمّا المفاجأة كانت أيضاً عندما كشفت لأوّل مرّة عبر الاعلام عن قيمة ثروتها التي تبلغ 13 مليون درهم اماراتي، أي حوالي 3.5 مليون دولار أميركي، وعلّق على هذا الأمر بالقول أنّ ذلك نتيجة عملها لعشرين سنة. 

ما هي جنسية زوجها؟

أعلنت الاعلامية السعودية لجين عمران، خطبتها، مشيرةً الى أن خطيبها خليجي، وقالت:= "نحن أصدقاء وأنا هذا اللي حبيته في العلاقة"، مضيفة "نحن ممكن نسولف طول اليوم ونشاهد فيلم بالسينما ما نمّل وما نطفش، مش مضطرين أحد يكون معانا على الخط علشان ما نحس بالملل. فالصداقة اللي تجمعنا والاحترام والتفهم أنا بالنسبة لي أهم من الحب".

كيف كانت ملامح لجين عمران قبل التجميل؟

ولم تكشف لجين عن موعد الزفاف، وعلّقت بالقول "لسه ولكن كل شيء موجود وجاهز". وتابعت "لن أعلن، رح يكون سري، لأنه في ناس ممكن تفسخ، لاحظت شيئاً غريباً في بعض السيدات أو الفتيات، لما يشوفون واحدة من محيطهم خطبت أو تزوجت، تبدأ تسأل مين ولده، شو يشتغل شو مسوي، يبغوا يحاولون يوصلون له".

وأكملت "البعض للأسف يحاولون يوصلون له ويشوفون كيف يلتفوا انتباهه، ترى اللي ما خدها مش أحسن مني ولا أحلى مني وهذا اللي صار مع إحدى الفنانات اللي انفصلت من فترة".

تتحدث بعد تجربة

كلام لجين هذا لم يأتي من عدم، بل روت عن قصة احدى الفنانات، دون أن تذكر اسمها، وأشارت الى أنّها عانت من هذا الامر، وقالت "هذا اللي صار مع إحدى الفنانات قالت لي أنا زوجي كانوا يعرضون عليه أشياء مجانية ووقحة ولا أخلاقية لأنه زوج وما في زود، بس هم بالنسبة لهم تحدي.. فلانة كيف نوصل لزوجها. فصار الموضوع مزعجاً".

نصيحة من حسين الجسمي لها!

وتحدثت عن نصيحة الفنان حسين الجسمي لها، وقالت "الفنان حسين الجسمي كان يقولي لما ترتبطين وتتزوجين رسمي لا تحطين حياتك الزوجية على السوشيال ميديا، لأنك إذا تبي تخربينها حطيها على السوشيال ميديا".