لجين عمران تعلن خطوبتها للمرّة الأولى على العلن… من هو سعيد الحظ؟
يوميات المشاهير
لجين عمران تعلن خطوبتها للمرّة الأولى على العلن... من ...
ميس حمدان ما بين الإساءة للشعب المغربي وزلة اللسان!
يوميات المشاهير
ميس حمدان ما بين الإساءة للشعب المغربي وزلة اللسان!

جوني ديب تعرّض للعنف من زوجته ضرب وشتم وأذيّة... كشفها بتسجيلاتٍ صوتية وصور قد تدمرها!

الخميس، 21 أبريل 2022
جوني ديب تعرّض للعنف من زوجته ضرب وشتم وأذيّة… كشفها بتسجيلاتٍ صوتية وصور قد تدمرها!

تعرض جوني ديب للعنف من زوجته السابقة الممثلة الأميركية أمبر هيرد، وقد وثّق الأمر خلال حديثه أمام المحكمة من خلال مقطع صوتي، كشف فيه أن هيرد كانت تسبُّه وتصفعه، وفي التسجيل قالت بشكلٍ واضح: "أعتذر لأنّي لم اصفعك بطريقة صحيحة"، وكانت تقصد أنّها لم تضربه على وجهه بالطريقة الصحيحة، وتابعت "كنت أضربكَ، ولمْ ألكمكَ".

وخلال عرضه التسجيل الصوتي في المحكمة بدت ملامح الحزن بوضوح على وجه ديب ومنع نفسه من البكاء بالرغم من تأثره، في حين ظهرت هيرد كأنّها في حالة جمود.

تضربه وتشتمه

قال ديب أمام المحكمة التي جرت في فرجينيا، إن سلوك زوجته تغيّر بما شمل "التحقير من شأنه وسبّه والتنمر عليه"، متابعاً "قد يبدأ الأمر بصفعة، أو يبدأ الأمر بدفعي بعنف أو إلقاء كوب في وجهي".

ونفى تماماً ردّه على هذا العنف، بعنف، مشيراً الى أنّه كان يبتعد عن المكان والموقف بأكمله أحياناً بحبس نفسه في الحمام لكنّه لم يضربها ابداً.

والجدير بالذكر أنّ قبل بدء جلسة الاستماع الى النجم جوني ديب كان قد صرّح بالقول "في بداية علاقتي بالسيّدة هيرد كانت عظيمة... كانت عظيمة بشكلٍ لا يُصدّق، كانت محبّة وذكية، كانت لطيفة ومضحكة... كانت متفهمة". 

بالصور بعد طلاقه هل وقع النجم العالمي جوني ديب بشباك هيفاء وهبي؟

طبيب ديب يكشف المستور... قطعة من اصبع جوني ديب في المطبخ!

وبهذا الاطار، أعلن طبيب الممثل الأميركي في إفادةٍ مسجلة بالفيديو عُرضت في قاعة محكمة بمنطقة فرجينيا، أنّه تم العثور على قطعة من إصبع جوني في المطبخ بعد شجارٍ حاد مع زوجته السابقة، كاشفاً أن طاهي الزوجين هو من عثر على الإصبع.

أمّا طبيب هيرد، قال أنّه لم يظهر عليها أي إصابات واضحة، متابعاً أنّه لم ير الزوجين يعتديان جسدياً على بعضهما البعض.

بدوره، أكد حارس ديب الشخصي الحالي، شون بيت، أن هيرد هاجمته مرّات عدة وبشكلٍ متكرر، "مراراً وتكراراً"، وقال إنّه وثق بعض إصابات ديب مثل تورم في عظم الوجنة، وبإحدى المرّات لاحظ وجود خدوش في الأنف والجبهة والخد وذلك تكرر لمرات أخرى.

بدوره شرح النجم جوني ديب، وسرد ما حدث معه في العام 2015، حيث ألقت طليقته عليه زجاجة، ما أدّى إلى قطع إصبعه، في الوقت الذي زعمت الأخيرة أن زوجها هاجمها وكسر أثاث المنزل وهو تحت تأثير المخدرات.