<p dir="RTL"><strong>أحلام الشامسي</strong></p>
<p dir="RTL">تعرضت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي لفيروس أدى الى تآكل لحم جسمها، إلا أنها شفيت منه بعد أيام عصيبة مرت بها.</p>
يوميات المشاهير
"أحلام تصدم متابعيها برشاقتها في البوستر الدعائي لـ"فد...
الممثلة القديرة منى واصف أبكت الجميع: “هذه وصيتي بعد موتي”!
يوميات المشاهير
الممثلة القديرة منى واصف أبكت الجميع: "هذه وصيتي بعد م...

للمرة الأولى... عمرو يوسف ينشر صورة طريفة مع إبنته

السبت، 30 يناير 2021
<p class="p1" dir="rtl"><span class="s1">عمرو يوسف</span></p>

للمرة الأولى نشر الفنان عمرو يوسف صورة طريفة برفقة ابنته حياة على حسابه الرسمي على إنستقرام. وظهر وهو يلعب مع ابنته التي وضعت عدد من الملصقات على وجهه بالوقت الذي بدا هو مستسلم تماماً لها، وعلّق: "تفتكروا أقدر افتح بقي؟". وأعجب المتابعون كثيراً بالصورة الطريفة، حيث تمنّوا في التعليقات الحياة الجميلة لإبنة يوسف، كما اعتبر البعض الآخر أن الصورة مضحكة جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

عمرو يوسف يلاحق زوجته في رمضان... ما السبب؟

نذكر أن الفنانة كندة علوش كانت قد كشفت في حديث تلفزيوني ان ابنتها تشبه زوجها أكثر وان ابنتها "شقية" مثلها مثله. والجدير بالذكر أن يوسف وكندا علوش رُزقا بمولودتهما حياة في شهر نوفمبر 2018 بعدما تزوجا في شهر يناير 2017 بعد قصة حب بينهما.

عمرو يوسف في رمضان 2021

على الصعيد الفني، بدأ عمرو يوسف بتصوير مسلسله الجديد "الملك" الذي يعود من خلاله الى الدراما الرمضانية بعد غياب عامين منذ آخر مسلسلاته "طايع". وفي هذا المسلسل الجديد سيقدم عمرو شخصية الملك الفرعوني أحمس، الملقب بـ"طارد الهكسوس"، ويتناول قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر، وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعتبر أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

ونشير هنا الى أن  المسلسل عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، من سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، للمخرج حسين المنباوي. ومن المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021 المقبل حيث يشارك فيه عدد كبير من الفنانين والنجوم.