ذي فويس الموسم الرابع
سينما ومسلسلات
برنامج ذي فويس يعود قريباً في الموسم الرابع
مشاهير افلسوا بعد حياة الثراء
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين افلسوا بعد حياة الثراء؟

ما جديد النجم ناصيف زيتون على الساحة الفنية؟

الأربعاء، 20 يوليو 2016
ناصيف زيتون

استطاع النجم الشاب ناصيف زيتون أن يكسب مكانته الخاصة في عالم الفن العربي، خصوصاً بعد ان أصدر عدداً من الاعمال الفنية الناجحة التي لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربي بشكل عام. فمن هو ناصيف زيتون؟ وما هي آخر أعماله الفنية؟ لمعرفة الاجابة، طالعي الموضوع التالي من انوثة.

 

بالصور تناغم بين لارا سكندر ونصيف زيتون... هل من علاقة؟

 

من هو ناصيف زيتون؟

ناصيف زيتون... مغنٍ سوري من مواليد درعا في سوريا، في 25 كانون الأول من العام 1988. استهواه عالم الفن والغناء منذ أن كان صغيراً، وتميز بصوته الجبلي العريض الذي اثار اعجاب العديد من الملحنين والفنانين العرب. يدرس الغناء الشرقي في المعهد العالي للموسيقى، وله رصيد غني بالأعمال الفنية المنفردة والمشتركة.

 

مسيرته المهنية

 

حقق ناصيف زيتون حلمه الأكبر في الشهرة والوصول الى النجومية بعد فوزه في برنامج الواقع لاكتشاف المواهب الفنية العربية، ستار أكاديمي، بنسخته السابعة، حيث نال اعجاب المسؤولين عن الأكاديمية، وحصد تصويت الجمهور العربي الذي تأثر بأدائه اللافت والمتميز. سبق لناصيف أن شارك في العديد من الأعمال الفنية في سوريا، حيث كانت له مشاركة في حفلات عدة في دار الأوبرا في دمشق، بالإضافة الى مشاركته في كورال مارسيل خليفة.

 

بعد فوزه في البرنامج، قام النجم الشاب بسلسلة من الحفلات الفنية في بلاده، الأمر الذي عزز من شعبيته، بالإضافة الى إطلاقه العديد من الاغاني التي لاقت استحسان الجمهور العربي بأكمله. هذا وشارك زيتون ايضاً في أوبريت بكرا مع مجموعة أخرى من كبار النجوم العرب.

 

معتصم النهار.. نجم سوري لامع على الشاشات العربية

 

ما جديد ناصيف زيتون؟

 

في جديد اعمال النجم الشاب ناصيف زيتون، فقد طرح في الأسواق أغنيته الجديدة "بربك" التي يمكن الاستماع اليها عبر تطبيق انغامي، والتي حققت نجاحاً كبيراً في الساعات الأولى لصدورها. هذا إلى جانب أغنيته الجديدة التي أصدرها في وقت سابق، وهي تحمل عنوان "خلص استحي" والتي حققت أيضاً نجاحاً باهراً على الصعيد العربي. كما أن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "طول اليوم" يعتبر أحد أنجح الأعمال الفنية الصادرة حديثاً والتي تلقى نجاحاً كبيراً لدى الجمهور العربي.