ليلى عبدالله
سيرة المشاهير
ليلى عبدالله... وجدت نفسها ممثلة بالصدفة!
حب اعمى
يوميات المشاهير
مسلسل حب أعمى حب وانتقام

ما هو الوضع الصحي لنادية لطفي؟

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016
نادية لطفي

نادية لطفي ممثلة مصرية مشهورة تألقت في عدد كبير من الأفلام ولكن صحتها اليوم متدهورة ومكثت لوقت طويل في المستشفى...من هي نادية لطفي ولم دخلت الى المستشفى؟ اليك أبرز المعلومات حولها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

ما الذي تكشفه عبير صبري عبر انستقرام؟

عن حياتها

 

ولدت نادية لطفي في حي عابدين في القاهرة وهي تحمل دبلوم المدرسة الألمانية في مصر عام 1955 واكتشفها المخرج رمسيس نجيب وهو من قدمها الى السينما واختار لها اسمها الفني. أما الاسم الحقيقي لنادية لطفي فهو بولا محمد لطفي شفيق. تألقت نادية لطفي في العديد من الأفلام الى جانب كبار النجوم المصريين. تزوجت نادية لطفي ثلاث مرات أولا في العشرين من عمرها من ضابط بحري وهو والد ابنها أحمد وثانياً من مهندس وكانت هذه أطول زيجاتها وبعد ذلك تزوجت مرة ثالثة من محمد صبري.

ماذا عن الحالة الصحية لنادية لطفي؟

 

لا تزال نادية لطفي تتلقى العلاج داخل المستشفى كما وأنها تخضع علاج طبيعي بشكل يومي نتيجة تمزق في الضلوع. الحالة الصحية اليوم لنادية لطفي مستقرة ولكنها تعاني من آلام في الضلوع. من الجدير بالذكر أن نادية لطفي كانت قد تعرضت لأزمة صحية في أغسطس الماضي نتيجة استخدامها حبوب الرشاد أي حبوب طبية تفيد علاج العظام ولكنها تسببت بإصابتها بالنزيف مما أدى الى إدخالها على وجه السرعة.

اكتشفي تفاصيل سيرة حياة لمياء طارق

من أعمالها

 

على ورق سوليفان، أبي فوق الشجرة، وعدو المرأة، والناصر صلاح الدين، والسمان والخريف، وسلطان، والنظارة السوداء، وحب الى الأبد، وعمالقة البحار، وحب لا أنساه، وثورة البنات، وحب ومرح ودموع، وأيام الحب، ومع الذكريات، والخطايا، ولا تطفئ الشمس، ومطلوب امرأة، والحياة حلوة.