دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لشفاء والديها… فكيف هي حالتهما الصحية؟
يوميات المشاهير
دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لشفاء والديها... فكيف هي حا...
نوال الزغبي تعود لأرشيف أغنياتها وترفع الصوت وتقول للقدس: “أنت لنا”!
يوميات المشاهير
نوال الزغبي تعود لأرشيف أغنياتها وترفع الصوت وتقول للق...

فنّان مصري يعلن إعتزاله: لا أستطيع أن اقدم تنازلات وأقلّل من نفسي وكرامتي وفني

الأربعاء، 19 مايو 2021
فنّان مصري يعلن إعتزاله: لا أستطيع أن اقدم تنازلات وأقلّل من نفسي وكرامتي وفني

بعد مسيرة امتدت لـ40 عامًا، أعلن الفنان مجدي صبحي اعتزاله الفن نهائياً عبر منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على "فايسبوك". كما أن اعتزال مجدي صبحي صدمة الجمهور، فما هي أسبابه؟

الاعتزال نهائياً

جاء في منشور مجدي: "أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائياً بعد احترافي له على مدي 40 عامآ قدمت فيه اعمال محترمه سيتذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية سيرة حب".

وأضاف: "صدقوني انا مش شبه اللي بيتقدم من فن حالياً، ولا همه شبهي ولا انا شبهم واقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شله من مخرجين أو منتجين ولا أستطيع أن اقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا استطيع أن اقدم فن رخيص والحقائق امامي".

بعد الإعتزال نجوم عادوا إلى الحياة الفنية... من هم؟

وتابع: "السينما ماتت والدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منه اوالمسرح بيطلع اخر نفس وبلعافية وفي النهاية اتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكباروأساتذتي بلمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار40 عاماً فن محترم.

وختم: "ملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية الدكتوراشرف زكي بقرار اعتزالي ولا رجعه نهائياً الفن حالياً أصبح مثل فيرس كورونا وسوف اعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم استودعكم الله واللهم احسن خاتمتي بالتقرب اليك اكثر".

محاولة اعتزال سابقة

اعتزال مجدي صبحي المفاجئ شكّل صدمة للمتابعين ولجمهوره الذين طالبوه بالتراجع عن موقفه. لكن نذكر أنه في العام 2018 ي اعلن مجدي اعتزاله الفن، لكن بعد جلسة عمل جمعته بنقيب المهن التمثيلية، تراجع صبحي عن هذا القرار وعاد الى عمله الفني.

وتجدر الاشارة الى ان مجدي صبحي من مواليد 18 سبتمبر 1959، وهو خريج معهد الفنون المسرحية. واشتهر بمشاركته أخيه الأكبر الفنان محمد صبحي في أعماله التلفزيون مثل "يوميات ونيس"، و"فارس بلا جواد"، و"أنا وهؤلاء"، أو في الاعمال المسرحية مثل: "كارمن"، و"لعبة الست"، و"ماما أمريكا". وشارك مجدي في أعمال فنية أخرى بعيداً عن أخيه مثل: مسلسل "التوأم"، وفيلم "بلطية العايمة"، ومسرحية "حباك عوضين تامر" وغيرها.