شيرين عبد الوهاب تنهار بالبكاء خلال حفلها الغنائي في الكويت على وقع هذه الأغنية!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تنهار بالبكاء خلال حفلها الغنائي في ا...
ما حقيقة خطوبة طارق العريان ونيكول سعفان؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خطوبة طارق العريان ونيكول سعفان؟

محمد رمضان يردّ بقوّة على مُتابع سخر من "بوستر" مسلسله الجديد: "شنطتي تنشال عالراس"

الأحد، 13 مارس 2022
محمد رمضان يردّ بقوّة على مُتابع سخر من “بوستر” مسلسله الجديد: “شنطتي تنشال عالراس”

نشر النجم المصري محمد رمضان "بوستر" لمسلسله الجديد الذي سيدخل سباق الدراما الرمضانية 2022. واللافت هو إخراج هذه الصورة التي يظهر فيها رمضان وهو يستعدّ لرحلة طويلة حاملاً شنطة سفر صخمة بيده، مثيراً فضول الجمهور عمّا تُخفيه هذه الحقيبة والوجهة الهارب إليها رمضان.

فالقصّة تدور حول "ماهر" الذي يجسّد شخصيته محمد رمضان، ويتورّط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوباً للعدالة، ليدخل في رحلة من الهروب مع زوجته "ورد" والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، من رجل شرطة يطاردهما.

رمضان يردّ بقوّة على مُتابع سخر منه!

صورة "البوستر" انتشرت بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر رمضان لها على صفحته الشخصية على انستقرام. وقد أرفق رمضان المنشور بتعليق "جمهورنا الجبار جيناكم ب #المشوار ... كل سنة وانتم طيبين وتمنياتنا لكم مشاهدة ممتعة... #ثقة_في_الله_نجاح".

وتفاعل المشاهير وزملاء رمضان مع المنشور، وأبرزهم النجمة سمية الخشاب التي شاركت محمد رمضان البطولة في موسم رمضان 2021 ضمن مسلسل "موسى" وأسماء ابراهيم وغيرهم...

وأعرب المُتابعون عن شوقهم لمشاهدة مسلسل محمد رمضان الجديد، إلا أن أحد المُتابعين علّق بشكل ساخر على الشنطة التي تظهر بيد رمضان، كاتباً "ياسطى ما تجرها هو اي كفاح وخلاص"، لبأتي ردّ رمضان عليه بشكل عنيف، قائلاً "يا حبيب الأسطى لما تتفرج هتفهم إن الشنطة دي تتشال على الراس، هو أي استعجال وخلاص، مش يمكن فيها كتاب دين؟!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

أبطال المسلسل

الى جانب محمد رمضان ودينا الشربيني، يشارك في بطولة مسلسل "المشوار" نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، ومنهم إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، والعمل قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.