مرض أخفته الأميرة ديانا حتى مماتها… سببه “كلمة” من الأمير تشارلز
سيرة المشاهير
مرض أخفته الأميرة ديانا حتى مماتها... سببه "كلمة" من ا...
بالفيديو… زوجة راغب علامة ترقص على أغنيته خلال عيد ميلادها
يوميات المشاهير
بالفيديو... زوجة راغب علامة ترقص على أغنيته خلال عيد م...

محمد رمضان يتسبب بانهيار معجبة في مهرجان الفضائيات العربية

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
محمد رمضان يتسبب بانهيار معجبة في مهرجان الفضائيات العربية

شارك النجم محمد رمضان في مهرجان الفضائيات العربية في دورته 11 الذي انطلق يوم الإثنين 16 نوفمبر، بحضور أهم رؤساء القنوات الفضائية وكبار الإعلاميين ونجوم الفن للدراما والسينما، كما أهديت الدورة الـ 11 هذا العام للفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي تخليداً لذكرى رحليلها.

وعند وصول رمضان الى المهرجان وسط حماية مشددة من عدد كبير من الحرّاس الذين يرافقونه دائماً، هرعت فتاة شابّة إليه واخترقت الحاجز البشري الذي كان يُحيط برمضان من قبل حرّاسه، وعانقته بشكل شديد. الفتاة بدت بأنها من المعجبات بشدّة بمحمد رمضان، فانهارت بالبكاء بعدما عانقها رمضان، وعندما رآها في تلك الحالة، سارع الى تقبيل جبينها. ثمّ استبعدها أحد الحرّاس بشكل مستفزّ، ليستكمل رمضان طريقه الى المهرجان. 

وانتقد روّاد مواقع التواصل بشكل كبير عدم سيطرة الفتاة على أعصابها عند رؤية نجمها المفضل، واصفين تصرّفها "بالجنوني"، ومن جهة اخرى انتقد البعض الطريقة العنيفة التي دفعها بها أحد الحرّاس الى الوراء حيث قالت غحدى المتابعات: "السيكيوريتي تعامل معاها بكل انوثة".

الجمهور لمحمد رمضان: "هذه حركات تامر حسني"

بالفيديو… النجم محمد رمضان يفاجئ جمهوره بهذا اللوك الجديد والمختلف!

سبق وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمعجبة قامت بنفس الحركة المفاجئة بعدما رأت النجم تامر حسني. وعليه، راح الجمهور يدّعي بأن رمضان نسّق ما وصفوه "بالتمثيلية" مع الفتاة، ومنهم من ادّعى بأن النجم النمبر وان "دفع المال لها" من خلال تعليقات ساخرة انتشرت على الفيديو المتداول. فكتب أحد روّاد مواقع التواصل: "نفسي اعرف كم معطيها عشان تسوي كذا زي تامر حسني" وكتب آخر "واضح اتفاق عالطول دخلوها بينهم وخلوها تضمه" وعلّق آخر: "خلصنا من حركات تامر طلع لنا رمضان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)