كريستيانو رونالدو يواجه تُهمة خيانة حبيبته جورجينا رودريغيز مع عارضة أزياء تونسية حسناء!
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يواجه تُهمة خيانة حبيبته جورجينا رود...
شمس الكويتية كما لم ترونها من قبل… بحالة عصبية حادة وتضرب شاباً
يوميات المشاهير
شمس الكويتية كما لم ترونها من قبل... بحالة عصبية حادة ...

تخلّت عن الشامبو لغسل الشعر لمدة ست سنوات... وهكذا كانت النتيجة!

الخميس، 17 فبراير 2022
تخلّت عن الشامبو لغسل الشعر لمدة ست سنوات… وهكذا كانت النتيجة!

مدوّنة لا تغسل شعرها وقررت التخلي عن الشامبو على مدى ست سنوات، وأرادت مشاركة تجربتها والنتيجة مع متابعيها ورواد السوشيل ميديا من خلال الفيديوهات التي تنشرها على تيك توك.

لورا أشالي شابة من الولايات المتحدة الأميركية تبلغ من العمر 27 عاماً وهي نباتية، وكغيرها من المدونات تتشارك مع الجمهور الذي يُتابعها عبر الشاشات الإلكترونية الصور، الفيديوهات، يومياتها والكثير من التفاصيل التي تخصّها. 

لا داعي لإستعمال مستحضرات العناية بالشعر! 

كشفت لورا أنّها تخلّت منذ ستّ سنوات عن كل المستحضرات الخاصة للعناية بالشعر من بينها أدوات تصفيفه، وتعمل فقط على غسل شعرها بالماء العادي ومن ثمّ تمشيطه بمشطٍ واسع الأسنان.

وتحرص على فرك أطراف الشعر بنوع من الزيوت الطبيعية، وضمن الفيديوهات التي تشاركتها مع متابعيها حول هذا الموضوع أشارت في إحدى المرات أنّها لاحظت النمو السريع لشعرها بالإضافة الى أنّه بدأ يظهر بشكلٍ أفضل من قبل. 

@veggieshredder Reply to @user871527sjn how is it here? Am I still Miss Crusty Musty? #hair #hairtutorial #haircare #howto #hairroutine ♬ original sound - Laura Ashley



من هي شبيهة الفنانة نانسي عجرم التي سُلّطت الأضواء عليها مؤخراً؟

التنمّر يُلاحقها على السوشيل ميديا!

حكت لورا من ضمن يومياتها التي تتشاركها مع الجمهور، أنّها تتعرض للتنمّر والتجريح على مواقع التواصل الإجتماعي لا فقط لأنّها مدونة لا تغسل شعرها بالشامبو ولكن أيضاً بسبب اللابفستايل الخاص بها، وإبتعادها عن تناول المنتجات الحيوانية طيلة هذه الفترة وأنّها نباتية.

والمفاجأة كانت أنّها تمكنت من الوصول للعالمية بسبب تلك الفيديوهات وطريقة عنايتها بشعرها، ونشرت فيديو عبر تيك توك عن الأخبار التي نُشرت عنها مؤخراً في الصحف. 

@veggieshredder #greenscreen ♬ Ugh Ugh Ugh (Feat. Weebie & Project Pat) - Juicy J