بالصور… هكذا كانت ملامح معتصم النهار في عمر الطفولة!
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا كانت ملامح معتصم النهار في عمر الطفولة!
بفيديو مؤثّر للغاية… عبد الرحمن ابو زهرة يرقص مع حفيدته بحفل زفافها والدموع تملأ عينيه
يوميات المشاهير
بفيديو مؤثّر للغاية... عبد الرحمن ابو زهرة يرقص مع حفي...

مسلسل"خادم الشعب" يحظى باهتمام الجمهور مجدداً... بطله الرئيس الاوكراني!

الإثنين، 07 مارس 2022
مسلسل”خادم الشعب” يحظى باهتمام الجمهور مجدداً… بطله الرئيس الاوكراني!

تزامناً مع الأحداث المستمرة التي تشهدها أوكرانيا منذ أسابيع، عاد الى الواجهة مسلسل الرئيس الاوكراني "خادم الشعب" والذي تمّ عرضه عام 2015، مع إهتمام كبير من الجمهور حيث يتمّ التداول حالياً بعض المشاهد منه عبر الحسابات الإلكترونية.

وبطولة المسلسل كانت حينها للممثل الكوميدي السابق ورئيس أوكرانيا حالياً فولوديمير زيلينسكي، وقدّم فيه دور رئيس الجمهورية في العمل الكثير من الأحداث ويدافع عن بلاده من هنا أتت تسمية "خادم الشعب". 

هل أصبحت أحداث المسلسل حقيقية في حياة الرئيس؟

إنّه السؤال الأكثر طرحاً من الجمهور الذي عاد ليُشاهد المسلسل حالياً، فالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ظهر مؤخراً بعدد من الفيديوهات التي يقول أنّه سيُدافع عن بلاده وأرضه مع الشعب، ما جعل الجمهور يسأل ما إذا العمل الذي قدّمه في السنوات الماضية إنعكس على حياته!



مشاهير من كلّ دول العالم يتضامنون مع شعب أوكرانيا!

قصة مسلسل الرئيس الاوكراني ونجاحه لمدة ثلاثة مواسم 


أمّا عن تفاصيل المسلسل فقد حقّق نجاحاً كبيراً في أوكرانيا إمتد لثلاث مواسم والآن وصل الى العالمية بعد تسليط الأضواء عليه مجدداً. وقدّم فيه الرئيس فولوديمير زيلينسكي شخصية مدرّس ثانوي إسمه فاسيلي بتروفيش غولوبوركو، وتمّ إنتخابه رئيساً للجمهورية في أوكرانيا بعد أن نشره فيديو يحكي فيه عن فساد الحكومة والمسؤولين فيها. 

ويُذكر أنّ مسلسل "خادم الشعب" كان قد فاز بجائزة أفضل مسلسل روائي طويل في حفل توزيع جوائز "تيلي ترايمف" بأوكرانيا، بالإضافة لجائزة "غولد ريمي للكوميديا التلفزيونية" وحصدها عام 2016 في هيوستن وذلك خلال مهرجان "وورلد فيست". 

وحالياً يتم التنافس على شراء حق عرض هذا المسلسل بحسب ما أعلنت عنه صاحبة حقوق بثه شركة "إيكو رايتس"، وكشفت عن صفقات تقام مع اليونان، رومانيا، الشرق الأوسط لعرض "خادم الشعب"، بالإضافة لمجموعة من القنوات الموجودة في فرنسا، فنلندا، جورجيا، بلغاريا، إستونيا، مولدوفا وغيرها من البلدان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ANT1.com.cy (@ant1.com.cy)