سجن وغرامة كبيرة في الحكم النهائي على فتاة “التيك توك” حنين حسام… فكيف كانت ردة فعلها؟
يوميات المشاهير
سجن وغرامة كبيرة في الحكم النهائي على فتاة "التيك توك"...
ما حقيقة إنفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟!
يوميات المشاهير
ما حقيقة إنفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟!

لأكثر من عشرين عام... جينيفر انستون تكشف معاناتها من الأرق والمشي أثناء النوم!

الأربعاء، 20 أبريل 2022
لأكثر من عشرين عام… جينيفر انستون تكشف معاناتها من الأرق والمشي أثناء النوم!

أسرار حياة النجوم كانت دائماً محط اهتمام الجمهور، فهناك الكثير من التفاصيل التي لا يعرفها البعض عن المشاهير إذ يعتقد البعض أنّ حياتهم خالية من المشاكل، واليوم تصدّرت الأخبار عن معاناة جينيفر انستون من الارق والمشي خلال نومها السوشيل ميديا وعناوين الصحف العالمية. فللمرّة الأولى عبر الاعلام تحدّثت النجمة جينيفر انستون عن تلك المرحلة الصعبة التي بدأت منذ أن أصبحت في الثلاثين من عمرها، وتصريحاتها الأخيرة أتت ضمن مقابلة أجرتها معها صحيفة "People" الشهيرة. 

عشرين سنة من المعاناة المستمرة 

كشفت النجمة العالمية أنّها تعاني منذ عشرين سنة من الأرق، ولطالما خافت من فكرة عدم قدرتها على النوم، ما يزيد من التوتر الذي تشعر به خلال ساعات الليل. كما وأشارت الى أنّه في فترةٍ معيّنة كانت تعاني أيضاً من مشكلة المشي خلال نومها، وفي حديثها أخبرت أنّه في احدى المرات أيقظتها صفارات الانذار الموجودة في منزلها، لتكتشف فجأة أنّها تتجول في البيت أثناء نومها، وهنا ازدادت لديها اعراض القلق. 

وقالت جينيفر انستون في تصريحاتها "أخشى أن أمضي الليل وأنا أنظر الى الجدران من حولي... لقد بدأ الأمر كأنّه شيء ممكن تقبّله، الى أن بدأت تظهر آثار قلّة النوم، وبالتالي بدأت تؤثر على يومي وعملي وجسمي وعقلي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Aniston Fan 💖 (@jen1faniston)



قصة حبّهما تكلّلت بالسعادة... أجمل اللقطات المصوّرة من خطوبة جنيفر لوبيز وبن أفليك!

كيف ساعدت نفسها تجاه المعاناة من الأرق؟ 

كشفت الممثلة جينيفر أنيستون في تصريحاتها عن أنّها توجهت الى الطبيب لمعرفة كيفية العلاج من الأرق، بالاضافة الى أنّها مع الوقت عملت على روتين يُساعدها على تخطي هذه المشكلة فتقوم ببعض التمارين الخفيفة في المنزل واليوغا، وتعمل على ترك هاتفها بعيداً عنها وعن غرفتها قبل الخلود الى الفراش ومحاولة النوم. 

ومن بين النصائح التي قدّمتها أنيستون للأشخاص الذين يواجهون المشكلة نفسها، أن يقوموا بتحديد وقتاً ثابتاً يومياً للنوم، فذلك يساعد كثيراً وبالأخص في مهنة التمثيل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston)


أمّا ما لا يمكنها التخلي عنه في هذا الروتين هو النوم بالقرب من كلابها الثلاثة، إذ لا ترغب بالتخلي عن هذه الخطوة على حد قولها، حتى لو ذلك غير مريح كثيراً بالأخص لحالتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Aniston Fan 💖 (@jen1faniston)