سالي العوضي تخلع الحجاب وتبرّر موقفها بآيات قرآنيّة!
يوميات المشاهير
سالي العوضي تخلع الحجاب وتبرّر موقفها بآيات قرآنيّة!
عصابة عراقية تطعن غدير الفهد خلال تواجدها في فنلندا… وهذه حالتها الصحية بعد الحادثة!
يوميات المشاهير
عصابة عراقية تطعن غدير الفهد خلال تواجدها في فنلندا......

بالصور... جنيفر لورنس تصدم الجمهور بما انتعلته في رجلها مع فستان احمر فاخر!

الثلاثاء، 23 مايو 2023
بالصور… جنيفر لورنس تصدم الجمهور بما انتعلته في رجلها مع فستان احمر فاخر!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور ارتداء جنيفر لورنس الشبشب في مهرجان كان بدورته السادسة والسبعين، بعد إنتهاء عرض فيلمها "Anatomy Of A Fall".

ارتداء جنيفر لورنس الشبشب في مهرجان كان

انتشرت صور عبر المنصات الإلكترونية ظهرت فيها النجمة العالمية جنيفر لورانس وهي تخرج من صالة المهرجان، وكان لافتاً ارتداءها لشبشب أسود مع فستانها الأنيق بدلاً من الكعب العالي، مما جعلها أن تتصدّر محركات البحث والمواقع الإلكترونية تحت عنوان "راحة القدمين".

وغير الشبشب، إختارت جنيفر إطلالة أنيقة لها على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستان أحمر منفوش بقماشة الستان من ماركة ديو العالمية، وتركت شعرها الأشقر ينسدل على كتفيها بتسريحة بسيطة وأرفقت الإطلالة بمكياج خفيف وتزيّنت بأكسسوار من ماركة tiffany&co.

وقد حاولت جنيفر اخفاء الشبشب من خلال ترك الفستان طويل ليغطي قدميها، ولكن عدسات الكاميرات فضحتها عند نزولها من على سلّم المهرجان حيث ظهر الشبشب.

هبة عبّوك على السجادة الحمراء بمفردها في مهرجان كان السينمائي!

من جهة أخرى، أطلقت الممثلة جنيفر لورنس فيلمها الجديد خلال مؤتمر صحفي أقامته مع فريق العمل، وقالت جنيفر إنّ أهمّ أمر بالنسبة لها في فيلمها الجديد هي مواجهة نساء ايران، وأشارت الى أنّ الفيلم يركّز على قصص النساء البطوليّة القويّة. وقالت أيضاً، إنّ الشعب في ايران لا يتمتّع بأيّ صوت او حكم ذاتي في بلادهم، لذا، يجب توثيق قصصهم بطريقة خاصّة ومصوّرة.