“أميرة نايف تشرح سبب قبولها تقديم مشهد الاغراء في فيلم “جاءنا البيان التالي
يوميات المشاهير
"أميرة نايف تشرح سبب قبولها تقديم مشهد الاغراء في فيلم...
بعد نشر محمد الترك فيديو في المالديف… دنيا بطمة تردّ بشكل ناريّ!
يوميات المشاهير
بعد نشر محمد الترك فيديو في المالديف... دنيا بطمة تردّ...

مفاجآت جديدة في وثائقي الأمير هاري... وميغان ماركل تكشف: "فكرت بالانتحار"!

الجمعة، 16 ديسمبر 2022
مفاجآت جديدة في وثائقي الأمير هاري… وميغان ماركل تكشف: “فكرت بالانتحار”!

لا زال الجمهور يشهد على مفاجآت في وثائقي الامير هاري وميغان ماركل الذي يُعرض عبر المنصة الالكترونية "نتفليكس" بالجزء الثاني منه. وكان الوثائقي قد طرح الكثير من علامات الاستفهام لدى التصريحات الخاصة بالثنائي مع استغراب كبير من الأمور التي تم الكشف عنها، وعلّق عدد كبير من الرواد وكذلك مشاهير العالم على أبرز الأمور التي أثارت الجدل في الحلقات وخصوصاً عندما انتقدت ميغان ماركل التحية للملكة اليزابيث الراحلة. 

مفاجآت في وثائقي الامير هاري وميغان

في الجزء الثاني منه صدم الأمير هاري الجمهور بالأمور التي كشفها عن الحياة قبل انتقاله وزوجته للعيش في الولايات الأميركية المتحدة، وأشار الى أنّ القرار كان منه هو وليس من زوجته ميغان. كما اعتبر الأمير هاري أنّ زوجته ميغان ماركل كانت تتعرّض حينها للكثير من الحملات السلبية وخصوصاً من الوسائل الاعلامية. 

وقال الأمير في تصريحاته: "تصريحات والدي كانت خاطئة! والملكة اليزابيث كانت تنظر فقط"، وأمام كل المشاكل التي كان يواجهها هاري في تلك المرحلة كشفت ميغان في الوثائقي أنّها فكرت بالانتحار، بينما هو كان يشعر بالعار عندما كان يُفكّر بردود أفعاله على أنّه ابن الأسرة الملكية وليس كزوج ميغان ماركل حينها التي علّقت بالقول: "بدت الأمور وكأنّ كل شيء سينتهي في حال عدم وجودي". 

وحكى الأمير هاري أنّه في عام 2020 توجه الى المزرعة الملكية في نورفولك ليُناقش مع والده وشقيقه الأمير ويليام بوجود جدته الملكة اليزابيث الثانية، حول دور الثنائي في الحياة الملكية، ووصف في حديثه أثناء تصويره الوثائقي ذلك اليوم بكلمة "المُفزع"، وأشار الى أنّ شقيقه حينها كان يصرخ عليه ووالده كان يقول أمور غير صحيحة، بينما جدته كانت تجلس بهدوء وكأنّها صدّقت كل تلك الأمور. 

بعد أن سخرت من الملكة... ميغان ماركل أمام موجة من الغضب!

وبعد هذه التصريحات والمفاجآت التي كشف عنها الأمير هاري وميغان ماركل والتي صدمت الجمهور، لم تُعلّق العائلة الملكية ولا حتى الأمير ويليام حول ما قاله شقيقه عنه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix US (@netflix)