بعد اعلان طلاقها… غادة عبد الرازق تثير الجدل بصورها الجديدة
يوميات المشاهير
بعد اعلان طلاقها... غادة عبد الرازق تثير الجدل بصورها ...
مفاجآت جديدة في وثائقي الأمير هاري… وميغان ماركل تكشف: “فكرت بالانتحار”!
سينما ومسلسلات
مفاجآت جديدة في وثائقي الأمير هاري... وميغان ماركل تكش...

"أميرة نايف تشرح سبب قبولها تقديم مشهد الاغراء في فيلم "جاءنا البيان التالي

الجمعة، 16 ديسمبر 2022
“أميرة نايف تشرح سبب قبولها تقديم مشهد الاغراء في فيلم “جاءنا البيان التالي

عاد مشهد اغراء اميرة نايف الى الواجهة من جديد مع تصريحاتها عبر الاعلام حول هذا الدور الذي قدّمته في فيلم "جاءنا البيان التالي" الذي عُرض عام 2001 عبر الشاشات. 

وبسبب التعليقات الكثيفة والانتقادات التي وُجهت لها من الجمهور، رأت الممثلة اميرة نايف أنّه من الضروري توضيح وجهة نظرها عن هذا الدور الذي ظهرت به أمام زوج خالتها. 

مشهد اغراء اميرة نايف

فيلم "جاءنا البيان التالي" هو من بطولة النجم المصري محمد هنيدي بالاشتراك مع عدد من النجوم في العمل، وحينها قدّمت الممثلة اميرة نايف مشهداً أثار الجدل بسبب الاغراء أمام زوج خالتها الممثل محمد كامل. 

ومؤخراً صرّحت الممثلة المصرية عبر برنامج "كلام الناس" أنّها ما كانت قد قدّمت الدور والمشهد لو ما كان أمام زوج خالتها، لأنّها تعتبر العلاقة بينهما كأب وابنته، وعلّقت بالقول: "أنا علشان زوج خالتي وافقت أقدمه... ولو كان حد غريب مكنتش قبلت الدور، كنت من جوايا مطمّنة لأن زوج خالتي، حتى طبطبته كانت طبطبة أب". 

وكانت أميرة قد حكت أنّها حينها كانت تشعر بالخجل لتقديم هذا المشهد الذي يرتكز على الاغراء، وقالت: "عشان الفنان محمد كامل هو اللي بيقدم الدور قدامي وده زاد من خوفي أكتر، لأن هو زوج خالتي في الحقيقة"، وكان سعيد حامد من أقنعها لتقديمه في فيلم "جاءنا البيان التالي". 



ياسمين عز تضرب من جديد وتقدّم لكل امرأة الطرق الصحيحة لتغذية الزوج وتدليله!

وبالاضافة لتصريحاتها الأخيرة في برنامج "كلام الناس" مع الاعلامية ياسمين عز، كشفت الممثلة اميرة نايف عن الكثير من الأمور في حياتها وعن عملها، من بينها عندما قالت: "أميرة نايف : طليقي أبو أولادي لو لسه بيحبني وعايز يرجعلي أنا موافقة".