يعتبر الرجيم الألماني من أفضل الأنظمة المتبعة لخسارة الوزن والحصول على قوام رشيق.  يتميز هذا الريجيم بأنه يمكنك من خسارة مابين 5 إلى 10 كيلوغرامات في مدة قصيرة لا تتعدى الأسبوعين. ومن خصائص هذا الريجيم أنه يخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والفخذين والأرداف. كما أنه لا يشعرك بالإرهاق بسبب تنوعه وغناه بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.  برنامج هذا الريجيم موحّد طيلة فترة إتباعه، كما يجب عليك اتباعه بشكل دقيق كي تصلي الى النتيجة المرجوة.   الفطور: تناولي بيضة مع كوب من عصير الجزر وتفاحة، يسمح بتناول شريحة توست مرتين أسبوعيًا.  الغذاء: يمكن تناول طبق سلطة متنوعة كبير مع شريحة دجاج أو لحم أو سمك مشوي. أو سلطة مع 5 ملاعق أرز مرة واحدة أسبوعيًا.   العشاء: أي نوع من الشوربات أو حبتين فاكهة (جوافة، كمثرى، موز، تفاح، برتقال، كيوي وفراولة) مع كوب أو اثنين من الزبادي.   إتبعي هذا الريجيم بحرفيته لمدة أسبوعين وإحصليعلى جسم رشيق كعارضات الأزياء!
انقاص الوزن
تعرفي على الريجيم الألماني!
طريقة تطبيق صبغة الدانتيلا في البيت
اطلالة ومكياج
خطوات وضع صبغة الدانتيلا في المنزل

إليكِ خطوات تطبيق ماكياج كيندال جينر

الثلاثاء، 27 يناير 2015
مكياج كيندال جينر بالخطوات

كيندال جينر هي الأخت غير الشقيقة لكيم كارديشيان التي تميزت في مجال عرض الأزياء، والتي اختارتها الشركة العالمية للتجميل، إستي لورد، لتكون وجهاً دعائياً جديداً لمنتجاتها. فإليكِ الخطوات العملية للحصول على ماكياج كيندال جينر.

أولاً، طبّقي الهايلايتر على بشرتك فهو يعزز الضوء في المناطق الأبرز في الوجه.

ثانياً، إستعيني بكريم أساس كريمي تمتصّه البشرة لتعكس الملمس المخمليّ المشرق.

ثالثاً، ضعي كريم خافي العيوب لإخفاء ظهور الهالات السوداء والبقع الداكنة، ما يزيد إشراقة المكياج.

إحصلي على جمال اشواريا راي الطبيعي بخطوات بسيطة

رابعاً، تختار كيندال الكحل الأسود لإبراز جمال نظرتها، عبر استخدام السموكي لجمال العيون.

خامساً، تعتمد كيندال على ماكياج السموكي لعينيها، إما السموكي البراق أو الملطخ العصري، وفي كلا الحالتين قومي بمرغ ظلال العيون بطريقةٍ عشوائية.

سادساً، تستعمل كيندال أحمر الشفاه ذات التركيبة اللامعة والألوان الزهرية المنعشة، لإبراز اللوك الطبيعي والحيوي لجمالها. إستعملي أحمر الشفاه بطريقة خفيفة كي لا تبالغي بتكبيرهما، فكيندال لا تسعى إلى تكبير شفاهها، إنما إلى إظهار جمالهما الطبيعي.