بعد اعلان أصالة زواجها… هل انفصلت نيكول سعفان عن طارق العريان؟
يوميات المشاهير
بعد اعلان أصالة زواجها... هل انفصلت نيكول سعفان عن طار...
فائق حسن برسالة لزوجته أصالة: “يا هدية السماء لن اوعدك باقل من احلامك يا أيّتها المرأة الحلم”!
يوميات المشاهير
فائق حسن برسالة لزوجته أصالة: "يا هدية السماء لن اوعدك...

منشور لبسمة بوسيل عن الخيانة يثير الجدل... هل تجدّد الخلاف مع تامر حسني؟

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
منشور لبسمة بوسيل عن الخيانة يثير الجدل… هل تجدّد الخلاف مع تامر حسني؟

خلاف جديد يظهر الى العلن بين الفنان المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، الا أن الامور يبدو أنها فعلاً تأزمت بينهما، وما يدل على ذلك منشور بسمة بوسيل حول الخيانة.

ونشرت بسمة على خاصية "الستوري" على انستقرام، منشوراً، كتبت فيه: " يا رب يخلصني من الناس المنافقة الخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري"، من دون أن توضح ما تقصده.

منشور بسمة بوسيل

كما أعادت بسمة نشر صورة لحساب يحمل اسم محبيها، وكتب فيها: "اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب".

منشور بسمة بوسيل

يأتي منشور بسمة بوسيل، بعد انتشار مقطع فيديو لحسني من حفل زفاف برفقة فتاة تدعى يارا السكري، وانتشرت أخبار انه قد تزوج من يارا عرفياً، من دون أن يتناول هو بدوره هذا الموضوع، ولم يؤكده أو ينفيه.

منشور بسمة بوسيل

ونشير الى أنها ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم تامر بيارا السكري، فهي ظهرت معه بدور فتاة ليل في فيلم "الفلوس"، عندما كانت علاقته ببسمة على حافة الطلاق بعدما طلبت منه الأخيرة الانفصال عقب انتشار شائعات علاقته الغرامية بالسكري.

طلاق تامر وبسمة؟

كتبت بسمة وقتها، على إنستقرام: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق".

تامر حسني يعترف بخلافات مع زوجته بسمة بوسيل

وردّ تامر قائلاً: "توضيح هام: في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم الطلاق الرسمي، ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده، دي حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره".