مسلسل خمس بنات
سينما ومسلسلات
ما الحكاية المؤثرة وراء مسلسل "خمس بنات"؟
علمني كيف احب
سينما ومسلسلات
هل تتابعين مسلسل "علمني كيف احب"؟

من هم المشاهير الذين دخلوا موسوعة غينيس لهذا العام؟

الإثنين، 23 يناير 2017
مشاهير في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2017

نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة مشاهير دخلوا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2017 وقد لا تتوقعين أساساً من هم ولأي أسباب دخلوا. 

 

نجوم أدرجت أسماؤهم على لائحة غينيس للأرقام القياسية

 

- حقق المغني الكندي جاستن بيبر Justin Bieber أرقاماً قياسية للعام 2017 إذ كانت أغنيته What do you mean الأكثر استماعاً على خدمة Spotify كما حصد ألبومه Purpose العدد الأكبر للمستمعين.واحتلت أغنياته الثلاث What do you mean، Sorry، وLove yourself المراكز الثلاث الأولى في سباق الأغاني في المملكة المتحدة.  وبذلك استطاع دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

- تمكن المغني الكندي ذا ويكند The Weekend من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية لهذا العام فقد كان ألبومه Can’t feel my face الأكثر استماعا على خدمة Spotify كما احتلت أغنياته المراكز العشر الأولى في بيلبورد هوت الأسبوعي. 

 

- بعد أن دخل 19 ألبوم له في ترتيب سباق الأغاني ال100 بالمملكة المتحدة عاد الراحل ديفيد باوي David Bowie 

 

- دخل المغني البريطاني سام سميث ترتيب الأغاني ال10 في المملكة المتحدة على أسابيع متتالية مما سمح له بالدخول الى موسوعة غينيس للأرقام القياسية. 

 

هذه هي أبرز الأماكن السياحية التي دخلت موسوعة غينيس

 

- من الجدير بالذكر الى جانب المشاهير في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2017 أن المسلسل التلفزيوني الشهير Game Of Thrones استمر بحصد الجوائز والأرقام القياسية كأهم مسلسل تلفزيوني عرض هذا العام على الشاشات.