افكار اطلالات للمحجبات من البلوغر أنام أحمد
موضة المحجبات
هل انتِ محجبة؟ استوحي إذاً إطلالاتك من أنام أحمد
افكار اطلالات من لما العقيل
موضة كل يوم
الفاشنيستا السعودية لما العقيل تسرق الأضواء!

من هو المصمّم اللبناني المفضّل عند نجوى كرم؟ اكتشفي معنا!

الإثنين، 31 يوليو 2017
من هو المصمّم اللبناني المفضّل عند نجوى كرم؟ اكتشفي معنا!

إذا كنت من عشاق موديلات الفساتين التي تعتمدها الفنانة اللبنانية نجوى كرم، فتعرّفي مع موقع أنوثة من هم المصممون المفضلون عند نجوى كرم!


شمس الأغنية نجوى كرم من النجمات اللبنانيات اللواتي حصدن شهرة واسعة عالمية بسبب أعمالهنّ الفنيّة الرائعة والصيحات التي يعتمدنها فتجذب المتابعين. وبالنسبة للأزياء التي تختارها نجوى كرم، فهي عاشقة للفساتين المترفة المصنوعة على يد أشهر مصمّمي الأزياء اللبنانيين. لكنّ من هوالمصمم المفضّل لديها؟

نيكولا جبران، المصمّم اللبناني صاحب دار الأزياء العالمية، هو المصمّم الذي تختاره نجوى كرم في معظم إطلالاتها. وتختار فساتين غنيّة بالتطريز ومصنوعة من أفخم الأقمشة، مع لمسة المصمّم المميّزة بالطبع!

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on May 20, 2017 at 12:17pm PDT


فساتين نيكولا جبران الحالمة تتميّز أغلبها بقصة ذيل السمكة، الضيّقة على الخصر حتّى الركب ثمّ تتسع وتنسدل على الأرض مثل الحوريّة. وقد ظهرت نجوى كرم في أكثر من حفل لها بفساتين تعتمد هذا التصميم.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on Jul 21, 2017 at 3:11pm PDT


تميل نجوى كرم إلى اختيار فساتين بقصات جريئة لسهراتها الفنيّة وإطلالاتها التلفزيونية من المصمم نيكولا جبران، حيث أنّها تعشق الألوان والتطريز بتصميم عصري، على أن تحافظ في إطلالاتها على لمسة من الفخامة والأناقة.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on Jul 26, 2017 at 3:57pm PDT


تشتهر نجوى كرم بجسدها الجميل ورشاقتها، على شكل الساعة الرملية. لذا، تتمكّن بسهولة من ارتداء فساتين بموديل ذيل السمكة، لأنّه من أكثر التصاميم التي تناسبها وتبرز جمالها!

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on Jul 24, 2017 at 3:31pm PDT


تختار نجوى كرم ايضاً من مجموعة نيكولا جبران الجامبسوت الذي يشعرها بالراحة في سهراتها وهو في الوقت نفسه انيق جداً خصوصاً مثل هذا التصميم باللون البنفسجي.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on Sep 10, 2016 at 1:00pm PDT