بالصور ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد ابنه
يوميات المشاهير
بالصور ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد ابنه
وجهات شهر العسل التي اختارها النجوم
يوميات المشاهير
ما هي وجهات شهر العسل التي اختارها النجوم؟

من هي افضل عارضة للعام 2016؟

الإثنين، 12 سبتمبر 2016
افضل عارضة للعام 2016

بعد أن لمع اسمها على أهم منصّات عروض الأزياء في خلال أسابيع الموضة لهذا العام، أطلّت بيلا حديد في حفل GQ Men of The Year Awards لتتوّج سلسة نجاحاتها بجائزة أفضل عارضة. فمن هي بيلا حديد ولماذا تم اختيارها للحصول على هذه الجائوة المهمة؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

تعرفي إلى أشهر عارضي الأزياء الصغار

افضل عارضة للعام 2016

لعل السبب الاساسي الذي ادى الى وصول بيلا حديد الى منصب افضل عارضة للعام 2016 لا يعود فقط بسبب إطلالاتها وجاذبيتها التي سيطرت بشكل كبير على الكثير من عروض الأزياء بل بسبب إطلالاتها النهارية والمسائية المستوحاة من آخر صيحات موضة الشارع وذلك لكونها تعلم تماماً كيفية إختيار الأزياء والأكسسوارات التي تناسب الستايل واللوك الخاص بها، استناداً الى الصيحات الرائجة التي تناسبها شخصياً، لأن رواج وشهرة أي من الصيحات لا يعني أنها تناسب الجميع.

في هذا الاطار، يشدد خبراء الموضة على ان بيلا حديد لا تجيد فقط اتباع آخر صيحات الموصة، بل انها تحسن في إختيار الأكسسوارات المناسبة للملابس والأزياء التي تختارها، ان من ناحية الحقائب والأحذية والمجوهرات التي من شأنها أن تتماشى مع إطلالاتها اليومية.

بالصور... اجمل ستايلات لاشهر عارضات الازياء

من هي بيلا حديد؟

 

ولدت بيلا حديد في التاسع من تشرين الأول من العام 1996 في لوس انجلوس من اب من اصل فلسطيني يدعى محمد حديد وهو احد مستثمري العقارات وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركيّة وعمِل في الإستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية يولاندا فوستر

بعد طلاق والديها، تزوجت أمها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر، انتقلت بيلا عام 2014 إلى مدينة نيويورك، وبدأت تدرس التصوير في كلية "بارسونز" للتصميم. وهي عارضة أزياء أمريكية وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم، وشقيقة عارضة الازياء جيجي حديد.