نصرة الحربي
سيرة المشاهير
نصرة الحربي... وجه إعلامي وفني من السعودية الى العالم ...
بيبا ميدلتون وخطيبها
يوميات المشاهير
بيبا ميدلتون وخطيبها يشغلان وسائل الإعلام

من هي عارضة الأزياء الأغلى في العالم؟

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
عارضة الازياء الاغلى في العالم

في كل سنة يبرز بين المشاهير من يرتفع اجره ويحقق المكاسب الاكبر من غيره نتيجة تفوقه في مهنته. ولا يختلف عالم الازياء عن عالم الفن في هذا الاطار، لذا اخترنا اليوم ان نكشف عن اسم عارضة الازياء الاغلى في العالم ونتعرف على مسيرتها الحياتية والمهنية.

 

ماذا تأكل عارضات الازياء؟

 

من هي عارضة الأزياء الاغلى في العالم؟

 

جيزيل باندشين... عارضة الازياء الازياء البرازيلية صنفت هذا العام من قبل مجلة فوربس الاميركية كعارضة الازياء الاغلى في العالم. وذكرت المجلة ان باندشين نالت المرتبة الاولى بين مختلف عارضات الازياء الاخريات مع حصولها على دخل سنوي قدرت قيمته بحوالى ٤٥ مليون دولار اميركي. والجدير بالذكر ان باندشين سبق ان صنفت في المرتبة السادسة عشر على قائمة النساء الاكثر ثراء في العالم.

وتعتبر جيزيل باندشين عارضة الازياء الاكثر تفضيلاً لكبرى دور الازياء في العالم، على غرار ديور وفيرساتشي ودولتشي اند غابانا ولويس فويتون وغيرها. هذا بالاضافة الى ان باندشين هي الوجه الاعلاني لعطرها.

 

 

تعرفي إلى أشهر عارضي الأزياء الصغار

 

من هي جيزيل باندشين؟

 

ولدت جيزيل باندشين في ٢٠ تموز من العام ١٩٨٠ في ريو غراندي دو سول في البرازيل. بدأت مسيرتها في مجال الازياء عقب مشاركتها في دورة تدريبية لتكوين عارضات الازياء في العام ١٩٩٣، انا مسيرتها الخاصة فبدأتها في العام ١٩٩٤، حين اكتشفتها وكالة ايليت للعارضات. وفي العام نفسه انتقلت الى ساو باولو حيث انطلقت في مسيرتها في هذا المجال، ومنها انطلقت الى العالم اجمع بعد مشاركتها في اكثر من عرض ازياء في نيويورك ولندن وغيرها في العواصم العالمية. وها هي اليوم تعتبر احد ابرز الوجوه العالمية في عالم الازياء، وتنهال عليها العروض من كبريات الماركات العالمية للمشاركة في عروض ازيائها.