نصائح المشاهير لعلاقة زوجية سعيدة
يوميات المشاهير
هذه هي نصائح المشاهير لعلاقة زوجية سعيدة
عارضة الازياء الاغلى في العالم
يوميات المشاهير
من هي عارضة الأزياء الأغلى في العالم؟

نصرة الحربي... وجه إعلامي وفني من السعودية الى العالم العربي

الإثنين، 01 أغسطس 2016
نصرة الحربي

من المملكة العربية السعودية أطلت الاعلامية نصرة الحربي على العالم العربي لتنقل بصوتها الرخيم والرائع ابرز الاحداث الى مسامع الجمهور، بالاضافة الى تميزها باطلالة ملفتة، خصوصاً في ظل بروز الوجوه الاعلامية المرموقة، لكنها تمكنت من تحقيق رصيد غني لها وحفظ مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين. تعرفي معنا على مسيرة الاعلامية نصرة الحربي.

 

حياتها

 

ولدت نصرة الحربي في الرياض في المملكة العربية السعودية، في 31 تموز من العام 1989. والدتها مغربية الاصل، وهي تعيش في السعودية وقد شقت طريقها في المجال الاعلامي والفني بعزم وقوة، وتمكنت من النجاح والاستحواذ على قلوب المشاهدين.

 

مسيرتها المهنية

 

استهواها عالم الشهرة منذ الصغر، وأرادت ان تغدو مشهورة في العالم العربي، فكانت بدايتها في التمثيل منذ سن يافعة، فكانت تشارك في العديد من الاعمال المسرحية في المدرسة، حيث شاركت في العديد من الاعمال الفنية التلفزيونية، كما لجأت الى التقيم الاذاعي والتلفزيوني، حتى باتت تعتبر احدى ابرز الوجوه المعروفة الشابة والصاعدة في المجال الفني والاعلامي في الخليج العربي.

في المجال الاعلامي، تعمل نصرة الحربي كمراسلة حالياً مع مجموعة MBC وهي تحظى بجمهور واسع وشهرة كبيرة في الدول العربية، خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بنشر العديد من تقاريرها التي تعدها للقناة.

 

من اعمالها التلفزيونية

 

- جرذان الصحراء

- سواق وشغالة

- كسر الخواطر

- لقيت روحي