أي فنادق يمكن أن تمكثوا فيها عند زيارة مكّة المكرّمة؟
سفر
أي فنادق يمكن أن تمكثوا فيها عند زيارة مكّة المكرّمة؟
منع شابة من دخول مطعم في البحرين بسبب الحجاب يثير ضجة عارمة!
سفر
منع شابة من دخول مطعم في البحرين بسبب الحجاب يثير ضجة ...

السعودية تشهد على ابداع زوّارها في حفلٍ تنكري ساحر ضمن موسم الرياض 2022

الأحد، 20 مارس 2022
السعودية تشهد على ابداع زوّارها في حفلٍ تنكري ساحر ضمن موسم الرياض 2022

ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية، تابع الجمهور اللقطات المصوّرة من مهرجان تنكر في السعودية، حيث تحوّلت المدينة الى مساحة شهدت على وفودٍ من الأشخاص بأزياءٍ تنكريّة مختلفة.

وللسنة الثانية على التوالي تنجح الممكلة العربية السعودية في جذب أنظار العالم نحوها، بفضل النشاطات والفعاليات الترفيهية المبهرة التي يتم تنظيمها في موسم الرياض. 

مهرجان تنكر في السعودية يثير الجدل

بالرغم من أنّ فكرة المهرجان التنكري خطوة مهمة في موسم الرياض 2022، إلّا أنّها أثارت الجدل على السوشيل ميديا، حيث اعتبر بعض المتابعين أنّها ليست من الأفكار الرائجة في العالم العربي وليست المكان ولا الزمان المناسب لاقامة حفلة تنكرية، إلّا أنّ نسبة أخرى من الأشخاص على العكس وجدوا بالمهرجان فرصة للترفيه والتنكر بالأزياء والابداع بها. 

وكان الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر يُرافق الجمهور ومتابعيه بأبرز التعليمات الضرورية والخاصة بهذا المهرجان، منها عدم حمل الأدوات الحادة بتاتاً، كما ونبّه في وقتٍ سابق أنّ على الجميع الالتزام بالذوق العام لتكون الحفلة ممتعة للجميع. 


الابداع في الحفلة سرق كل الأضواء

نقلت مواقع التواصل الاجتماعي مختلف الأجواء التي حدثت في منطقة بوليفارد الرياض سيتي، وونتر واندرلاند خلال مهرجان التنكر، وما لاحظه الجمهور الابداع الذي ظهر واضحاً في الأزياء التنكرية التي اختارها الأشخاص للظهور بها.

وبذلك نجحت المملكة العربية السعودية مرّة جديدة في الفكرة التي نظمتها في موسم الرياض 2022 وخلال عطلة الربيع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riyadh Season | موسم الرياض (@riyadhseason)


شخصيات "لا كاسا دي بابيل"، الساحرات، الملائكة، سندريلا، سبايدرمان... وغيرها من الأزياء التنكرية توجه بها الأشخاص من مختلف الفئات العمرية للمشاركة في المهرجان الساحر.