بالويندر كاور… محامية هندية تزعم أن الأمير هاري طلب الزواج منها وتتهمه بالنفاق
يوميات المشاهير
بالويندر كاور... محامية هندية تزعم أن الأمير هاري طلب ...
مريم حسين تُغضب الجمهور بقولها أنها تُصلّي وهي تضع طلاء الأظافر
يوميات المشاهير
مريم حسين تُغضب الجمهور بقولها أنها تُصلّي وهي تضع طلا...

بعد تصوير ميريام فارس إعلان جديد في مصر الجمهور يسأل: مش قالت انها تقيلة على مصر؟"

الجمعة، 16 أبريل 2021
بعد تصوير ميريام فارس إعلان جديد في مصر الجمهور يسأل: مش قالت انها تقيلة على مصر؟”

فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجمهور العربي ومتابعيها على السوشيل ميديا بالإعلان المصري الذي ظهرت به مؤخراً، ولكن الأمور لم تمر مرور الكرام خصوصاً عند المصريين لأنّم لم ينسوا ما قالته ميريام ذات مرّة عن مصر!

أمّا بالنسبة للإعلان تألقت الفنانة اللبنانية على البحر وهي تغني "حالة حلوة"، وكانت قد تشاركت متابعيها على انستقرام المشاهد الجميلة من الإعلان الذي يعود لمشروعٍ وقد صورته في الساحل الشمالي. وبالرغم من أنّ الفيديو حصد كمية كبيرة من تعليقات جمهور ميريام إلّا أنّه في المقابل كمية كبيرة من المصريين سألوا عن سبب إختيارها للإعلان، وذلك لأنّها قالت خلال وجودها في مهرجان موازين لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019: "أصبحت ثقيلة على المصريين، علشان أجري مرتفع عليهم"!

وقد إنضم للمنتقدين الفنان كريم عفيفي، وذلك من خلال تغريدة له على حسابه بر تويتر، حيث كتب: "هي مش قالت انها تقيلة على مصر... جاية تعمل اعلانات عندنا ليه؟" وإعتبر البعض أن النجم المصري بهذه التغريدة لم ينتقد فقط وجود ميريام في مصر بل فتح النار عليها.
ميريام فارس

من هنّ النجمات اللبنانيات اللواتي حققن شهرتهن في مصر؟

من ناحيتها لم تجب أو تعلّق الفنانة ميريام فارس على كل هذه التعليقات أو الإنتقادات التي طالتها بعد تصويرها الإعلان الجديد في مصر، بل إكتفت بتغريدة أيضاً على تويتر نشرت فيها الإعلان، وكتبت: "إستمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح مشروع "زهرة" أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة #حالة_حلوة إستحسانكم ... زهرة آخر حتة حلوة في الساحل الشمالي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)