بالصور… كانيي ويست يدفع كيم كاردشيان الى البكاء بعد نقاش حاد
يوميات المشاهير
بالصور... كانيي ويست يدفع كيم كاردشيان الى البكاء بعد ...
صور وفيديوهات ما بعد انفجار بيروت… دمار طال كلّ الابنية واصابات بالغة للمشاهير
يوميات المشاهير
صور وفيديوهات ما بعد انفجار بيروت... دمار طال كلّ الاب...

نادين نسيب نجيم تخضع لعملية جراحية لمدة ست ساعات بعد الإنفجار الضخم في بيروت!

الأربعاء، 05 أغسطس 2020
نادين نسيب نجيم تخضع لعملية جراحية لمدة ست ساعات بعد الإنفجار الضخم في بيروت!

المشاهد مؤلمة، بشعة ومبكية في العاصمة اللبنانية بيروت بعد الإنفجار الكبير الذي هزها، الأضرار كبيرة وقد تعرضت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم كغيرها من الأشخاص لجروح، نتيجة الكارثة التي حصلت.

نادين التي وصفت لحظة الإنفجار كيف هربت حافية القدمين وملطخة بالدماء من منزلها، الذي شهد بدوره على عدد هائل من الأضرار المادية.

وذلك ضمن فيديو ينقل لمتابعيها والجمهور الصورة من داخل البيت بزجاجها المحطم، وانهيار الفرش بعد وقوع الإنفجار الضخم في بيروت.

وكتبت نادين نسيب نجيم بالمقطع الذي أرفقته مع الفيديو: "بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين".

وتتابع بهذه الجملة المؤلمة: "الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرح."

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Aug 4, 2020 at 11:43pm PDT

وعلى الرغم من أنّها أشارت الى سلامتها هي وأولادها، إلا أنّ الإعلامية اللبنانية ريما نجيم أكدت من خلال تغريدة لها على الوضع الصحي الدقيق لنادين ولكنها أفضل بعد الإصابات البالغة.

وبحسب قولها خضعت نادين نسيب نجيم الى عملية جراحية استغرقت ست ساعات متواصلة، كما وأكدت أن أولادها بخير.

وختمت تغريدتها: "انشالله قريباً بتحكي معكن هيّ..."