رجيم رمضان
انقاص الوزن
لا تكسبي الكيلوغرامات الزائدة في رمضان عبر هذه الخطوات
صاحبة اطول شعر في العالم
اطلالة ومكياج
صاحبة اطول شعر في العالم... ما هو سرّها؟

تعرفي الى تقنية نحت الجسم بالتبريد

الثلاثاء، 07 يونيو 2016
تعرفي الى تقنية نحت الجسم بالتبريد

هل كنت تبحثين عن طرق جديدة لإخراج الشحوم من الجسم؟ أصبح الآن بإمكانك أن تتبعي طريقة نحت الجسم بالتبريد التي سنعرفك بها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

البيلاتس... الطريقة الأمثل لنحت الجسم!

 

كيفية عمل التقنية

 

كخطوة أولى يتم تطبيق برودة غير مؤدية لاستهداف الخلايا الدهنية في الجسم والقضاء عليها ويتم التخلص منها في المنطقة المعالجة من خلال عمليات الطرح العادي للجسم فتكون النتيجة عبارة عن انخفاض في الدهون وغياب النفخة في معظم الحالات تأخذ النتيجة بين شهرين وأربعة أشهر لتبدأ بالظهور. بما أن الخلايا الدهنية هي أكثر عرضة للبرد من الأنسجة الأأخرى بعد التبريد تحدث استجابة التهابية تدفع بالجسم بالتخلص من الخلايا الدهنية التالفة طبيعياً.

 

الألم والنتائج

 

نحت الجسم بالتبريد هو إجراء لطيف ولا تستخدم فيه الإبر ولا الشقوق ولكن قد تكون هناك حاجة للتخدير وتستطيع المرأة استئناف أعمالها في اليوم عينه. بعد العلاج تموت الخلايا بريقة طبيعية مبرمجة وتبدأ بالإنكماش وهو يستخدم لمناطق التجمعات الدهنية الصغيرة في الذقن والظهر واليدين.

 

4 خطوات للحصول على جسم منحوت

 

من الجدير بالذكر أن هذا العلاج لا يحل مكان الرياضة أو لأكل الصحي وهو يطبق على الأشخاص الأصحاء بالعموم مع كميات متواضعة من الشحوم ومن الآثار الجانبية التي يخلفها نذكر الاحمرار بالجلد والكدمات المؤقتة ولكن نسبة صغيرة جداً من الناس قد تعاني من الألم لمدة تتراوح ما بين الشهر الى السنة.