مروان خوري
يوميات المشاهير
مروان خوري...الفنان الشامل
نجمات ضحين بالشهرة من أجل الزواج
يوميات المشاهير
نجمات فضلن الزواج على الشهرة

نسليهان أتاغول... نجمة تركية واعدة في مجال التمثيل

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016
نسليهان اتاغول

نسليهان أتاغول... نجمة تركية لا تزال في ريعان شبابها، ولكنها تمكنت من حصد اهتمام كبير على الصعيد الفني العربي، حيث نالت شهرة واسعة بفضل ما قامت به من ادوار رائعة ومبدعة أتقنت أداءها بشكل كبير. لنتعرف معاً على النجمة نسليهان اتاغول.

 

تعرفي الى بعض النجمات التركيات المهووسات بالنحافة

 

حياتها

 

ولدت النجمة التركية نسليهان أتاغول في اسطنبول في تركيا، في 20 آب من العام 1992. والدها تركي شركسي، في حين أن والدتها هي روسية الأصل. تابعت دراستها الأكاديمي في اسطنبول، وتخرجت من جامعة ييديتيب التركية، في مجال التمثيل المسرحي، خصوصاً وأن هذا المجال قد استهواها منذ صغرها.

 

مسيرتها الفنية

 

بدأت الشابة مسيرتها الفنية في سن يافعة، حيث خطت خطوتها الاولى في مجال عرض الازياء، التي شكلت الباب الرئيس لدخولها الى المجال الفني التمثيلي. وفي العام 2006، كانت انطلاقتها في عالم التمثيل، حيث شاركت في الفيلم السينمائي الاول لها بعنوان يابراك دوكومو، الذي شكل خط الانطلاق لأتاغول في عالم التمثيل. وتوزعت من بعدها الادوار على الممثلة الشابة حيث قامت بتأدية العديد من الادوار الناجحة التي اشتهرت من خلالها خصوصاً على الصعيد العربي.

 

اكتشفي اسرار رشاقة النجمات التركيات

 

إنجازاتها

 

على الرغم من صغر سنها، إلا أنها تمكنت من تحقيق الكثير من الانجازات على الصعيد المهني الفني، وحازت على بعض الجوائز المميزة في هذا المجال، نذكر أبرزها:

 

- حائزة على جائزة أفضل ممثلة شابة واعدة من مهرجان غولدن بول للأفلام.

 

- نالت جائزة افضل ممثلة خلال حفل جمعية سونكو كاهيد في طوكيو.