الزفاف في الهواء الطلق
زفوها
بعض الخطوات الإحتياطيّة للزفاف في الهواء الطلق
عشاء ما قبل الزفاف
زفوها
كيف تتألقين في عشاء ما قبل الزفاف؟

نصائح اساسية لتختاري كوشة زفاف مميزة

الإثنين، 25 مايو 2015
نصائح لاختيار كوشة الزفاف

الكوشة وهو التعريف الذي خصص للمكان حيث يجلس العريس والعروس في حفل الزفاف. ولهذه الكوشة أهميتها الخاصة فوتحظى بالكثير من الإهتمام خلال التحضير للزفاف.  ويختلف تصميمها وفق الموقع الذي سينظم فيه الحفل، سواء أكان في المطعم أو في المنزل أو في أماكن مكشوفة. وعملية اختيار الكوشة تعود في الدرجة إلى العروس، فهي المسؤولة عن انتقائها وتنسيقها لزفافها. فإن كنت تحتارين في كيفية انتقاء الكوشة لحفل زفافك، إليك بعض النصائح لاختيار صحيح لها.

أولاً، الورود هي العنصر الأساسي في تصميم الكوشة لذا عليك التروي في انتقاء الزينة واللجوء إلى الخبراء في تنفيذ الكوشة لمساعدتك على الاختيار.

ثانياً، لا تكثري من الزينة للصالة أو المطعم من حيث التصاميم المبالغ بها، فلا تنسي أنك أنت الشخص الأهم في الزفاف، والكوشة المبالغ في تزيينها لن تظهر جمالك في هذه الليلة وستطغى الزينة على صور زفافك.

ثالثاً، عليك التأكد من أن المواد المستخدمة في تصميم الكوشة خفيفة الوزن، وتم تثبيتها بإحكام، فسلامة العروسين ضرورية، والحوادث قد تقع على غفلة، لذا من الضروري التنبه إلى هذه الأمور.

صور احلى كوشات باللون الذهبي

رابعاً، في حال استعملت الشموع في التزيين، إحرصي على أن تكون بعيدة عن أي ستائر أو أقمشة موجودة في الكوشة، وأن تكون موضوعة في شمعدانات كبيرة لتفادي وقوع الشمع على المنصة.

خامساً، في ما يتعلق بالمقعد، إحرصي على أن تختاري الأريكة المريحة والأنيقة في آنٍ معاً، كي تتفادي آلام الظهر الناتجة عن الإنزعاج من طريقة الجلوس.

بعض تصاميم الكوشة الرائجة

-  كوشة من الورود الحمراء الموضوعة في أوانٍ زجاجية عصرية متميزة.

-  كوشة مستوحاة من مدينة البندقية الايطالية، مصممة على شكل مركب.

-  كوشة ذات الأجواء الرومانية، صممت فيها القناطر، الاعمدة القديمة، التماثيل، المشاعل، الزخرفات الرومانية.

-  كوشة مستوحاة من الشرق وهي عبارة عن جلسة عربية، تستخدم فيها القناديل والألوان والأواني الزجاجية من التقاليد الشرقية العربية.