ماليكا شيرويت
سيرة المشاهير
ماليكا شيرويت ودرب النجومية الرائع
النجوم السوريين الاعلى اجراً
يوميات المشاهير
من هم النجوم السوريون الأعلى أجراً؟

هبة مجدي... نجمة لامعة في مصر

الجمعة، 20 مايو 2016
هبة مجدي

هبة مجدي... ممثلة ومغنية مصرية تمكنت من اكتساب القلوب في مصر والعالم العربي بفضل مواهبها المتعددة، وجمعت في رصيدها الاعلامي الكثير من الأعمال الناجحة لتي لاقت رواجاً سريعاً في بلادها والعالم العربي أجمع. تعرفي مع انوثة على النجمة المصرية هبة مجدي في المقال التالي.

من خطبت الممثلة هبة مجدي

حياتها

 

ولدت النجمة المصرية هبة مجدي، واسمها الكامل هبة مجدي زكي، في 28 تموز من العام 1988، في القاهرة في مصر. تابعت دراستها الجامعية في كلية الآداب في جامعة عين شمس حيث تخصصت في النقد المسرحي، وتابعت دروساً متخصصة في معهد الموسيقى العربية في أكاديمية الفنون.

مسيرتها الفنية

 

بدأت النجمة مسيرتها الفنية في عام 2000، لكن شغفها في الفن بدأ في سن الخامسة حين بدأت تتعلم رقص الباليه، واحترفته في شبابها. طورت هبة موهبتها الفنية مع تخصصها الجامعي، ومن ثم انطلقت في مشوارها بشكل رسمي مع التحاقها بدار الأوبرا المصرية حيث تدربت على يد الدكتور جمال سلامة، والمايسترو صلاح عارم.

أما انطلاقتها في مجال التمثيل، فكانت بين العامين 1998 و2003، حين شاركت في مسلسل بوجي وطمطم وفوازير عمو فؤاد. ولكنها لم تكن تجربتها الأولى، إذ إنها في صغرها حين كانت لا تزال في الصف الرابع ابتدائي، شاركت هبة في مسلسل العيد ألوان التلفزيوني، وكانت لها أدوار عديدة في عدد من المسلسلات الخاصة بالأطفال.

غادة ابراهيم... نجمة مصرية أشعت على الفن العربي

بعض أعمالها

 

- مسلسل أنا وهؤلاء

- مسلسل القاهرة

- مسلسل عايش في الغيبوبة

- مسلسل الفريسة والصياد

- مسلسل ليل الثعالب

- مسلسل شط إسكندرية

- مسلسل قصة الأمس

- مسلسل قاتل بلا أجر

- مسلسل افراح إبليس

- مسلسل الأدهم