هجوم الجمهور على معن عبد الحق بعد دعمه الهجوم الروسي على أوكرانيا
يوميات المشاهير
هجوم الجمهور على معن عبد الحق بعد دعمه الهجوم الروسي ع...
ملامحه لم تتغيّر… كيف كان حمادة هلال في طفولته؟
يوميات المشاهير
ملامحه لم تتغيّر... كيف كان حمادة هلال في طفولته؟

بالفيديو... جنى مقداد تقدّم مجموعة من الهدايا لفتيات الأردن وتدعم حملة "ثوبي تاريخي"

الأربعاء، 09 مارس 2022
بالفيديو… جنى مقداد تقدّم مجموعة من الهدايا لفتيات الأردن وتدعم حملة “ثوبي تاريخي”

بمناسبة ارتدائها الحجاب، هدايا جنى مقداد التي تلقتها كانت كثيرة ولكن بالمقابل أرادت هي أيضاً تقديم بعض الهدايا، بعد أن قررت الإلتزام بوضع الحجاب على رأسها.

وقد تشاركت نجمة "طيور الجنة" يومياتها مع الجمهور الذي يتابعها من خلال الفيديو، كما ونشر شقيقها وليد وشقيقها عصومي عبر قناتهما فيديو آخر لا فقط الإحتفال بإرتداء جنى الحجاب، بل أيضاً كيف كانت رحلتها الى الأردن. 

هدايا جنى مقداد لفتيات في الأردن 

خلال رحلتها الى الأردن مع عائلتها، أرادت جنى توزيع الهدايا على مجموعة من الفتيات تواجدن في قاعة للقاء نجمة "طيور الجنة"، لذا قدّمت لكل واحدة منهنّ ثوباً للصلاة.

وفور نشر قناة "وليد وعصومي" الفيديو عبر يوتيوب حتى إنهالت كمية هائلة من التعليقات التي فيها شجع الجمهور جنى على هذه الخطوة المهمة، وبعض رواد السوشيل ميديا شكروها لتسليط الضوء على تلك الهدايا التي قدّمتها للفتيات. 



بدورها وثّقت جنى مقداد اللحظات التي فتحت بها الهدايا التي تلقتها من والدها ووالدتها بمناسبة إرتدائها الحجاب، عبر فيديو نشرته عبر حسابه الخاص على يوتيوب، وحصد كمية كبيرة من التعليقات ونسبة عالية من المشاهدة. 



زوجة الوليد مقداد في طفولتها ومن دون حجاب... كيف كانت تبدو؟

فيديو جنى مقداد بالثوب الفلسطيني 


من ناحيةٍ أخرى، تشاركت جنى أيضاً فيديو لها عبر حسابها على إنستقرام لتظهر الثوب الفلسطيني التاريخي كما وصفته، وذلك بهدف دعم حملة "ثوبي تاريخي" ودعوة متابعيها لهذه الحملة أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جنى مقداد (@janamekdad)