رمضان في دبي
سفر
كيف تعيش دبي الأجواء الرمضانية؟
نصائح لاختيار ملابس السفر الانيقة
سفر
ملابس سفر أنيقة عليك وضعها في الحقيبة

هذه هي افضل الاماكن للافطار في السعودية

الأربعاء، 08 يونيو 2016
افضل اماكن للافطار في السعودية

من أفضل الأماكن التي تقدم الإفطار في رمضان بالسعودية اخترنا لك مجموعة سنعرفك اليها في هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

كيف تعيش السعودية الاجواء الرمضانية؟

 

فندق راديسون بلو

 

فندق راديسون بلو في الرياض يحتفل بأجمل الليالي الرمضانية في كل عام ويقدم لك كل ما لذ وطاب من المأكولات اللذيذة والتشكيلات الواسعة من الطعام والأطباق الشرقية والرمضانية والحلويات العربية مع العصائر الطازجة في أجواء مميزة، مع توزيع هدايا للضغار ليمرحوا ويفرحوا.

 

الخيمة الرمضانية في برج رافال كمبنسكي

 

في هذه الخيمة الرمضانية في السعودية تتمتعين يتجربة فريدة تمزج فيها العادات التقليدية في الشهر الفضيل الى جانب لمسة من التفرد والتميز ولا يبقى لك سوى التلذذ بأشهى الأطباق والمأكولات الشرقية والأوروبية في خيمة رمضانية واسعة.

 

خيمة فوانيس الفيصلية

 

تمزج هذه الخيمة الرمضانية بين التقاليد العريقة والمرافق العصرية التقليدية وفيه اجواء رمضانية بأسلوب لا مثيل له وهناك تجدين موائد إفطار فاخرة فيها تشكيلة كبيرة من المأكولات الطيبة التي تستمتعين فيها مع أهلك وأصدقائك في أجواء من المرح. ومن المأكولات تجدين البحرية والأطباق العربية والعالمية المميزة.

 

مطعم إل تيرازو

 

إل تيرازو هو مطعم عريق في الهواء الطلق يوفر لك إطلالات ساحرة على البلازا ويدعو الجميع لكي يستمتعوا بموائد السحور الفاخرة وفيه تشكيلة كبيرة من الم1اقات المشوية اللذيذة علىالطريقة البرازيلية. تتمتعين هناك باجواء راقية في الهواء الطلق.

 

تعرفوا إلى التقاليد الإماراتية خلال رمضان

 

حديقة الشواء

 

حديقة الشواء هي تقريباً المطعم الوحيد من نوعه في مدينة الرياض ويقيم مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة وبوفيه من أشهى الأطباق العالمية مع حفلات شواء تقليدية ومجموعة متنوعة من اللحوم والأسماك.