افضل وجهات سياحية في العالم للنباتيين
سفر
هل انت نباتية؟ اختاري هذه الوجهات لسفرك في إجازتك المق...
لاتفيا
سفر
أماكن خلابة سيأسرك سحرها في لاتفيا

هل تخططين للسفر مع صديقاتك؟ اليكِ الاتيكيت الذي يجب ان تعتمديه

الثلاثاء، 11 أبريل 2017
اتيكيت السفر برفقة الصديقات

عندما تقررين السفر مع إحدى صديقاتك أو مجموعة منهنّ، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اتيكيت السفر برفقة الصديقات لتكون السفرة ناجحة وخالية من المشاكل أو من أي سوء تفاهم كان بينكنّ. لا تنسي أن الأوقات التي تقضينها برفقة الصديقات هي الأفضل فلا تضيّعينها سدى. 

هذه الاحتياجات لا غنى لكِ عنها خلال السفر

- خلال رحلة السفر مع الصديقات إعلمي أنه من الضروري أن تبتعدي عن الأنانية والتوتر لأن هذا الأمر سيؤثر على مجرى السفرة ككل، لذلك كوني في موقف مسالم من ناحية الجميع واندمجي في المخططات والمشاريع التي تضعها صديقاتك.

- الصداقة هي الأثمن وتأتي على الدوام في المرتبة الأولى لذلك من اتيكيت السفر برفقة الصديقات نخبرك بأنه من الضروري أن تلازمي صديقتك خلال السفر بحال شعرت بوعكة صحية مفاجئة واضطرت الى البقاء في الفندق وتذكري بألا تلوميها حول الأمر بل كوني مخلصة لها وابقي قربها.

- إن كنت تتشاركين الغرفة مع صديقتك وضبي حاجياتك على الدوام واتفقا على الدور في الاستحمام وقسما الأدوار حسب الوقت والأيام ليكون كل الأمر عادلاً.

- لا تنفردي في اختيار الأماكن التي تريدين زيارتها خلال السفر لأن هذا الموضوع يقع في خانة الأنانية بل كوني متشاركة مع الجميع بالأفكار والمواضيع. 

- مع الوصول الى الفندق والصعود الى الغرفة إسألي صديقتك على أي سرير تفضل النوم وإن كنتما تفضلان السرير نفسه اتفقا على أخذ كل واحدة منكما ليلة فيه بشكل متتال وهكذا تنامان بشكل مريح ليلة بعد أخرى.

زوري هذه المعالم الخمسة لدى السفر إلى رومانيا

- لا تستخدمي أياً من أغراض صديقاتك خلال السفر من دون استئذانهن أولاً لأن هذا التصرف قد يكون مصدر إزعاج لهن.