فيديوهات أروع حفلات افتراضية للعام 2020 جمعناها كلّها لكِ
يوميات المشاهير
فيديوهات أروع حفلات افتراضية للعام 2020 جمعناها كلّها ...
في أي مسلسل ستشارك أمينة خليل خلال الموسم الرمضاني المقبل؟
سينما ومسلسلات
في أي مسلسل ستشارك أمينة خليل خلال الموسم الرمضاني الم...

هل درة زروق زوجة ثانية أم لا؟ إليكم الحقيقة!

السبت، 12 ديسمبر 2020
هل درة زروق زوجة ثانية أم لا؟ إليكم الحقيقة!

كثرت التساؤلات حول احتمال أن تكون الفنانة التونسية درة زروق زوجة ثانية بعد الاحتفال بزفافها من المهندس المصري هاني سعد. وفي هذا السياق، اوضحت النجمة في اتصال هاتفي ضمن البرنامج الإذاعي "60 دقيقة" كل الأقاويل الشائعة حول هذا الموضوع. فماذا في التفاصيل؟

هل فعلاً درة زروق زوجة ثانية؟

خلال الاتصال الهاتفي ضمن برنامج 60 دقيقة، أوضح مقدّم البرنامج أنه نفسه اطلع على عقد زفاف الفنانة درة، لافتاً إلى أن الخارجية التونسية وافقت على الزواج. وهذا يشير وفق ما ذكر في البرنامج إلى أن الفنانة درة ليست زوجة ثانية.

وقال مقدّم البرنامج إن "تم التدوين في عقد زواج الفنانة درة أن زوجها المهندس هاني سعد هو مطلق وله 3 أولاد".

من جهتها، اوضحت النجمة التونسية أنها أوضحت سابقاً أن زوجها مطلق وهي ليست زوجة ثانية"، ولكنها لفتت إلى ان بعض الأشخاص والحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر الأقاويل والإشاعات ويجب على الناس التأكد من الخبر.

للمرة الأولى... درة تكشف عن سبب بكائها خلال حفل زفافها!

زواج درة زروق في الجونة

وكانت الفنانة التونسية قد احتفلت بزفافها من سعد في الجونة، بحضور العديد من المشاهير والنجوم العرب. وقد أثار هذا الأمر حفيظة العديد من المسؤولين والفنانين التونسيين والشعب التونسي، الذين اعتقدوا أنها أصبحت زوجة ثانية. ولكن زروق عادت وصرّحت مراراً أن زوجها مطلق، وأن هذه حياتها الشخصية ولا شأن لأي شخص بها.

وظهر الزوجان سوياً في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال عرض خاص لفيلمها الجديد "عنها".

وزروق من مواليد 13 كانون الثاني من العام 1980، وهي ممثلة تونسية بارعة، تقيم في مصر. في رصيدها العديد من الاعمال الفنية الناجحة وآخرها مسلسل "إلا أنا"، حيث حملت النسخة الثامنة منه عنوان "أول سطر".