جديد قضية سجن مريم حسين- أنوثة
يوميات المشاهير
مستجدات غير متوقعة في قضية سجن مريم حسين!
عيد ميلاد طفلة نانسي عجرم- أنوثة
يوميات المشاهير
بالصور... كيف احتفلت نانسي عجرم بعيد ميلاد طفلتها الاو...

هل يستحق مسلسل "الخادمات" التركي المتابعة؟

الإثنين، 10 فبراير 2020
هناك الكثير من المسلسلات التركية التي يتم عرضها في كل عام وينتظرها لا فقط من الجمهور التركي بل العربي أيضاً من هنا لنتطلع مع موقع أنوثة على التفاصيل الخاصة بالمسلسل الجديد


ينتظر عدد كبير من الجمهور العربي معرفة الأخبار الجديدة حول المسلسلات التركية، من هنا نخبركم بأنّه بدء في مطلع شهر فبراير/ شباط تصوير المشاهد الأولى من مسلسل Hizmetçiler أو "الخادمات"، وتعود البطولة لكل من: ألجي ايكي، سيلين دوماتش، ألينا سولاكر، دنيز بايسال، ستشكين أوزدمير، مصطفى يغيت كيرازجي. وهو إخراج Metin Balekoğlu أمّا الإنتاج فلشركة Fabrika Yapim.

لذا قامت الأخيرة بالإعلان عن المنشور الخاص بالمسلسل التركي الجديد، وكذلك قاموا نجوم العمل كلهم. وتظهر في الصورة النجمات التركيات بفساتين رسمية باللون الأسود مع بعض الأدوات التي تستخدم للتنظيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FABRİKA YAPIM (@fabrika_yapim) on Feb 7, 2020 at 3:09am PST


من المقرر أن يُعرض المسلسل على قناة Kanal D التركية، من هنا أعلنت عن أنّه قريباً سيتمكن الجمهور من متابعة العمل الذي يُقال أنّه مقتبس من السلسة الأميريكية المعروفة بشكلٍ كبير Devious Maids، لذا من المتوقع أن تنال النسخة التركية منه نسبة عالية من المشاهدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kanal D (@kanald) on Feb 10, 2020 at 12:25am PST


في الأيّام القليلة الماضية نشر المقطع الأوّل من مسلسل Hizmetçiler على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وقد أعرب المتابعين عن حماسهم لمعرفة الأحداث التي ستدور حولها المشاهد في الحلقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hizmetçiler (@hizmetcilerdizi) on Feb 7, 2020 at 10:49am PST


إذاً لننتظر ونكتشف كيف ستدور حكاية هذا العمل الجديد بين نخبة من النجوم في الساحة الدرامية التركية، وعلى أمل أن يتم ترجمته أو دبلجته الى العربية كي يتمكن الجمهور العربي من مشاهدته أيضاً كباقي المسلسلات التركية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FABRİKA YAPIM (@fabrika_yapim) on Jan 28, 2020 at 10:47pm PST