رسالة من الملكة رانيا لشريك حياتها في عيد ميلاده: “ستون ومعك ماضون”
يوميات المشاهير
رسالة من الملكة رانيا لشريك حياتها في عيد ميلاده: "ستو...
“لديك أكثر امرأة شريرة إلى جانبك”… عائلة جورجينا رودريغيز تحذّر كريستيانو رونالدو!
يوميات المشاهير
"لديك أكثر امرأة شريرة إلى جانبك"... عائلة جورجينا رود...

لماذا إنهارت هند البلوشي بالبكاء مباشرةً على الهواء؟

الإثنين، 31 يناير 2022
لماذا إنهارت هند البلوشي بالبكاء مباشرةً على الهواء؟

تأثر عدد كبير من المشاهدين عند رؤيتهم هند البلوشي تبكي على الهواء بحرقة عندما تحدثت عن شقيقتها الفنانة مرام البلوشي.

هند كانت قد كشفت في لقاءٍ سابق لها أنّها تواجه بعض الخلافات مع أفراد من عائلتها لأنّها تعتبر أنهم يتدخلون بأمورٍ لا تعنيهم. وبالمقابل قالت أنّها لطالما كانت الى جانب أفراد عائلتها ودعمتهم، وبحسب قولها أنّها وجدت كل ذلك كان ثمنه نكران الجميل.

ربما ليست المرّة الأولى التي فيها تنهار الفنانة الكويتية هند البلوشي بالبكاء مباشرةً على الهواء، فيرى الجمهور أنّها من الشخصيات الحساسة ولا يمكنها حبس دموعها عندما تتأثر، فسبق وبكت بشدة عندما تحدّثت عن الممثل مشاري البلام بعد وفاته، وذلك خلال مقابلةٍ لها عبر الشاشة التلفزيونية أيضاً. 

تبكي وتعبّر عن مدى حاجتها لوجود شقيقتها بجانبها 

في مقابلةٍ لها مع الإعلامية البحرينية بروين حبيب في برنامجها "بروين شو" الذي يُعرض عبر منصة "أوان"، تحدّثت هند البلوشي عن الكثير من المواضيع التي تطال حياتها المهنية الفنية وأيضاً الشخصية، ولكنها لم تتمكن من حبس دموعها عندما طرحت عليها الإعلامية التساؤلات حول علاقتها بشقيقتها الفنانة مرام البلوشي.

وهنا بدأت هند البلوشي تبكي على الهواء وتقول "وايد محتاجتها"، ومن ثمّ أكدت على حديث بروين حبيب عندما قالت أن علاقتها بشقيقتها أكثر من علاقة أخوّة فهند تُنادي مرام في بعض الاوقات "أمي". 
وبعدها عبّرت عن الألم الذي تشعر به بسبب الفراق بينها وبين شقيقتها، وعبّرت عن مدى إشتياقها لها وعلاقة الأخوة الكبيرة التي تجمعهما. 


في أجدد ظهورٍ لها على تيك توك... ريم البلوشي تنهار وتضرب نفسها

ماذا عن أعمالها في هذه الفترة؟ 

من ناحيةٍ أخرى، إنطلق عرض مسرحية "نور الظلام" وهي بطولة الفنانة هند البلوشي، وبالرغم من أنها واجهت بعض الصعوبات بسبب توقيت عرض المسرحية إلّا أنّها تمكنت من إيجاد الحلول المناسبة لتتمكن من تقديمها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hend Alblooshi - هند البلوشي (@hind_albloushii)