ملكة جمال مراهقات مصر “ما الها علاقة بجمال المصريين”… والجمهور: من هي أمها؟
يوميات المشاهير
ملكة جمال مراهقات مصر "ما الها علاقة بجمال المصريين".....
منى زكي تزور طبيب نسائي… ومجهولون يقتحمون الفيلا الخاصة بها
سينما ومسلسلات
منى زكي تزور طبيب نسائي... ومجهولون يقتحمون الفيلا الخ...

هيفاء وهبي تنافس ترامب وبايدن في الانتخابات الرئاسية!

الخميس، 05 نوفمبر 2020
هيفاء وهبي تنافس ترامب وبايدن في الانتخابات الرئاسية!
اخترق اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية الاميركية أي كلّ من الرئيس دونالد ترامب الذي يمثل حزب الجمهوريون، والمرشح عن حزب الديمقراطيين جو بايدن.
والصدمة كانت بعد ورود اسم النجمة هيفاء ضمن أوراق الاقتراع في ولاية ميشيغان. وعلى الأثر، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لائحة انتخابية مكتوب فيها اسم هيفاء وهبي بخط اليد، فقد قام أحد المواطنين في ولاية ميشيغن الأميركيّة بكتابة إسم هيفاء أثناء إقتراعه في الانتخابات الرئاسية الأميركية، ووثّق خطوته هذه بالتقاط صورة لورقة التصويت الرسميّة وعليها إسم الفنانة الشهيرة.

وما ان انتشرت الوثيقة على مواقع التواصل، حتى بدأ الناشطون بالتعليق عليها وكانوا مؤيدين لها، حيث علّق أحدهم: "بين ترامب وبايدن، نختار أيضاً هيفاء"، وتغريدات أخرى مثل "هيفاء وهبي للرئاسة الاميركية".
 
 
منافسة شرسة بين المرشّحين
ويخوض كل من المرحشين دونالد ترامب وجو بايدن منافسة شرسة يتابعها العالم بأسره، حيث تتصدّر مستجدات عملية فرز الأصوات محركات البحث على غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي كافّة. وتلعب 12 ولاية أميركية دوراً هاماً في تحديد مصير الانتخابات الرئاسية ومن سيكون الرئيس القادم لمدة 4 سنوات، وتضم هذه الولايات 270 صوتا من أصوات المجمع الانتخابي اللازمة لدخول البيت الأبيض. ونذكر هذه الولايات وهي: فلوريدا، وجورجيا، ونيوهامبشير، ونورث كارولاينا، وأوهايو، وميشيغان، وبنسلفانيا، وتكساس، وويسكونسن، ومينيسوتا، وأريزونا، ونيفادا، وأيوا.