بسمة بوسيل تواجه تعليقات الجمهور بسبب تغيّر شكل ملامحها!
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تواجه تعليقات الجمهور بسبب تغيّر شكل ملامحه...
لم يتوقع أحد منها هذا التصرّف… شاهدوا ردّة فعل ليدي غاغا عند سقوط مصوّر أمامها!
يوميات المشاهير
لم يتوقع أحد منها هذا التصرّف... شاهدوا ردّة فعل ليدي ...

تعرّفوا على والدة الملكة رانيا... هل تنافسها من الناحية الجمالية؟

الخميس، 16 مارس 2023
تعرّفوا على والدة الملكة رانيا… هل تنافسها من الناحية الجمالية؟

بعد حفل زفاف الأميرة ايمان بنت الملك عبدالله، لفتت والدة الملكة رانيا نظر رواد مواقع التواصل وأصبح لديهم الفضول لمعرفة تفاصيل حياتها والبحث عن صورها، فيقدّم موقع أنوثة كل المعلومات عن والدة الملكة رانيا. 

والدة الملكة رانيا

لا شكّ بأنّ الملكة رانيا تأخذ إهتمام المتابعين بسبب أناقتها وثقافتها ولياقتها، وهي من أبرز الشخصيات النسائية في العالم العربيّ، لذا يبحث المتابع عن والدتها ومشاهدة صورها للتعرّف على جمالها وإذا كانت الملكة رانيا أخذت جمالها من والدتها.

تدعى والدة الملكة رانيا، السيدة الهام الراسخ ياسين، وهي من مدينة نابلس في فلسطين. تزوّجت من الطبيب الفلسطيني فيصل صدقي عبد الله ياسين، أنجبت منه ثلاثة أولاد وهم: دينا في عام 1967، الملكة رانيا في عام 1970، وابنهما الوحيد، مجدي فيصل الياسين في عام 1971.

رحلَت عن فلسطين مع عائلتها في عام 1976 وذلك بسبب الحرب التي وقعت في وطنها. وتوفي زوجها، والد الملكة رانيا، يوم الجمعة في 27 مايو 2022.

لقطات مؤثّرة من زفاف الأميرة إيمان ستبقى كذكريات رائعة

وتحرص الملكة رانيا على مشاركة متابعينها على مواقع التواصل صوراً مع والدتها خاصّة في يوم عيد الأمّ حيث تنشر صورة لها وتعبّر عن حبّها ومتنانها لها. ففي العام الماضي نشرت صورة تجمعها بوالدتها وأولادها الأميرَتَين ايمان وسلمى والأمير هاشم العبدالله ورافقت الصورة بتعليق قالت فيه: "لَمّن تضيف المحبّة على كل شيء لأمي ولكلّ الأمّهات، كل عام وانتو منورين حياتنا".

كما تنشر الملكة رانيا صور عديدة مع والدتها السيدة الهام ياسين في عدّة حقبات مختلفة، في طفولتها وفي شبابها وحين أصبحت ملكة وزوجة الملك عبدالله وتستمرّ حتى اليوم بنشر صور لها والتعبير عن حبّها لها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

نذكر أنّ الملك عبدالله والملكة رانيا احتفلا بزفاف ابنتهما الأميرة ايمان وجميل الكسندر ترميوتس، الأحد الماضي في 12 مارس بحفل ملكي أسطوري.