أغنية جورج وسوف الجديدة
يوميات المشاهير
بالفيديو أغنية جورج وسوف الجديدة تحقّق نجاحاً باهراً.....
نحافة شيرين عبد الوهاب
يوميات المشاهير
لن تصدّقي كيف بدت شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها!

والد هنا شيحة يكذّب الهام شاهين: "لا وجود لهذا الحبّ بين ابنتي وإبن شقيقها"!

الأحد، 20 ديسمبر 2020
والد هنا شيحة يكذّب الهام شاهين: “لا وجود لهذا الحبّ بين ابنتي وإبن شقيقها”!

إنتشرت في الأيّام القليلة الماضية العديد من الأخبار التي تشير الى وجود علاقة بين الممثلة المصرية هنا شيحة ومحمود شاهين وهو إبن شقيق الممثلة إلهام شاهين. لذا في تصريحات نُشرت مؤخراً أرادت الممثلة المصرية إلهام شاهين حسم الجدل الكبير وأكدت في حديثها أنّه بالفعل هناك علاقة تجمع إبن شقيقها بهنا شيحة، ولكن الأمور لم تصل الى الزواج حتى اليوم حيث قالت: "لو في زواج طبعاً هيجولي مش هبقى آخر من يعلم". والجدل الذي كان من المتوقع أن ينتهي مع هذا التوضيح جعل الأمر يتفاقم أكثر، وذلك مع تصريح من والد الممثلة هنا شيحا وهو الفنان التشكيلي أحمد شيحا الذي كذّب إلهام شاهين ونفى تماماً وجود قصة حبّ بين إبنته ومحمود شاهين.

ولا شكّ أنّ تصريح أحمد شيحا شكّل صدمة للكثيرين، فكما رأينا في مهرجان القاهرة السينمائي، كانت هنا شيحة ومحمود شاهين يمسكان يدي بعضهما ويضحكان سويّاً. وذلك يطرح تساؤلات حول هذا الردّ الحاسم من والد هلا ونكرانه وجود أي علاقة عاطفية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by LTV بالعربي (@ltv.arabic)



بهذه الإطلالات الخلابة تألقت النجمات أمام عدسات الكاميرا في مهرجان القاهرة السينمائي!

في تلك الليلة التي شكّلت بداية للتساؤلات حول علاقة هنا شيحة ومحمود شاهين، كانت الممثلة تتألق بفساتٍ أسود شيك فيه لمسات من الفضيّ اللمّاع، مع تسريحة شعر ريترو ومكياج برز ملامح وجهها بروعة، ومع إنتشار أخبار قصة حبّها مع محمود شاهين أشارت العديد منها الى فارق السن بينهما والذي يبلغ 11 عاماً، حيث سنحت هذه النقطة لمزيد من تعليقات الجمهور المصري والعربي ورواد السوشيل ميديا اللاذعة والتي تلقتها خلال هذه الأسابيع.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)


صورة أخرى ظهرت بها الممثلة هنا شيحة ومحمود شاهين معاً ونشرت أيضاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك أيضاً خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وكما نرى فانّ الانسجام واضح بينهما. فهل سيكون هناك ردّ رسمي من النجمة هنا شيحة أو من جانب محمود شاهين بدل تصريحات المقرّبين منهم؟ الأيام القليلة المقبلة ستكشف الجواب!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by The Events Boutique (@tebegypt)